قبل ساعات من طرحه دوللي شاهين تؤجل طرح كليبها الجديد لهذا السبب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T01:28:07+03:00

اخبار الفن، 01 01 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024 كتب مروان الطيب كشفت الفنانة دوللي .،قبل ساعات من طرحه دوللي شاهين تؤجل طرح كليبها الجديد لهذا السبب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقبل ساعات من طرحه.. دوللي شاهين تؤجل طرح كليبها الجديد لهذا السببفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:01 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024

كتب- مروان الطيب: كشفت الفنانة دوللي شاهين عن تأجيل طرح أحدث كليباتها الغنائية هذا العام بعنوان "ست البنات" والتي واصلت الترويج له مؤخرًا عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وكان من المفترض أن يتم طرح الكليب أمس الاثنين إلا أن "دوللي" كشفت عن تأجيل طرح الكليب بسبب حالة وفاة، ونشرت منشورا عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وعلقت: "للأسف عندي حالة وفاة هضطر انزل الكليب يوم الأربعاء، لا حول ولا قوة إلا بالله". وكانت أخر أعمال "دوللي شاهين" أغنية "حوش الدلع" وأغنية "حكاية بن" وأغنية "حبيبتي يا أمي" وأغنية "الملكة" التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".

: تعليق جديد من نبيل الحلفاوي بشأن الأهلي قبل مباراة القمة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل ساعات من طرحه.. دوللي شاهين تؤجل طرح كليبها الجديد لهذا السبب،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار