محمد صلاح عبدالفتاح إبراهيم نور الدين أجاد في إدارة مباراة القمة ونيدفيد لا يستحق الطرد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T00:21:11+03:00

اخبار الرياضة، أكد محمد صلاح عبدالفتاح الحكم السابق، أن التحكيم المصري ظهر بشكل جيد في مباراة .،محمد صلاح عبدالفتاح إبراهيم نور الدين أجاد في إدارة مباراة القمة ونيدفيد لا يستحق الطرد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد صلاح عبدالفتاح: إبراهيم نور الدين أجاد في إدارة مباراة القمة ونيدفيد لا يستحق الطردفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد محمد صلاح عبدالفتاح الحكم السابق، أن التحكيم المصري ظهر بشكل جيد في مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، وإضافة للكرة المصرية.

وتابع عبدالفتاح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "هدف الزمالك الثاني صحيح ولا يوجد به أي مشكلة، وعمر كمال عبدالواحد لم يكن الأقرب للكرة، ولا يوجد حتى تسلل".

وأضاف محمد صلاح عبدالفتاح: "كريم نيدفيد لاعب النادي الأهلي، بالشكل العام وقرب إبراهيم نور الدين، لا يستحق الطرد وأنا أمشي مع تقديره للعبة".

وقال: "العودة عن احتساب ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك، قرار صحيح من جانب تقنية الفيديو، خاصةً أن رامي ربيعة لعب الكرة أولًا واستمرار اللعب صحيح من محمد عادل حكم الڤار".

واختتم: "مسؤولية تأخير عودة الكرات للملعب مسؤولية الزمالك منظم المباراة، وكان لا بد من الحكم الرابع التحدث مع جوزيه جوميز المدير الفني وإبلاغه بالأمر، وطاقم التحكيم يستحق نتيجة 9 من 10".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد صلاح عبدالفتاح: إبراهيم نور الدين أجاد في إدارة مباراة القمة ونيدفيد لا يستحق الطرد،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار