بالصور بلقيس وسيف نبيل يحتفلان بعيد الفطر مع الجمهور في القاهرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T00:16:15+03:00

اخبار الفن، 11 55 م الإثنين 15 أبريل 2024 القاهرة مصراوي شاركت المطربة .،بالصور بلقيس وسيف نبيل يحتفلان بعيد الفطر مع الجمهور في القاهرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالصور- بلقيس وسيف نبيل يحتفلان بعيد الفطر مع الجمهور في القاهرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:55 م الإثنين 15 أبريل 2024

القاهرة- مصراوي:

شاركت المطربة بلقيس فتحي والفنان سيف نبيل في إحياء احتفالات عيد الفطر التي أقيمت على مدار يومين متتاليين داخل أحد الأماكن الشهيرة في منطقة الزمالك وسط حضور كامل العدد، من مختلف الجنسيات العربية .

وأحيا اليوم الأول سيف نبيل الذي أشعل الأجواء بأغانيه، منها: منتهى الرقة، وعيني عيني، وممكن وآه ياني، وأقاتل عليك، ليلة ورا ليلة، فوق القمة.

وأحيت اليوم التالي بلقيس، التي تألقت بعدد كبير من أغانيها المميزة بمختلف اللهجات، منها: شوف لك حل بجمالك، ممكن، انتهى، جبار، حالة جديدة، بالإضافة إلى أغانيها باللهجة المصرية "دبلوماسي"، "المزاجنجي".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور- بلقيس وسيف نبيل يحتفلان بعيد الفطر مع الجمهور في القاهرة،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار