دراسة لإطلاق اسم تشابي ألونسو على أحد شوارع مدينة ليفركوزن
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T21:33:17+03:00

اخبار الرياضة، المناطق_وكالات يدرس مجلس مدينة ليفركوزن الألمانية مطالبات بإطلاق اسم المدرب .،دراسة لإطلاق اسم تشابي ألونسو على أحد شوارع مدينة ليفركوزن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدراسة لإطلاق اسم تشابي ألونسو على أحد شوارع مدينة ليفركوزنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المناطق_وكالات

يدرس مجلس مدينة ليفركوزن الألمانية مطالبات بإطلاق اسم المدرب تشابي ألونسو على أحد شوارع أو ميادين أو الطرق بالمدينة، بشكل رسمي.

وقاد ألونسو ليفركوزن إلى التتويج بلقب لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بعد فوز كبير على فيردر بريمن بنتيجة 5-صفر، يوم الأحد.

وقبل هذه المباراة قامت جماهير ليفركوزن بوضع ملصقات كتب عليها (شارع تشابي ألونسو) فوق لافتات بالشوارع، ويدرس مجلس المدينة سبل تنفيذ هذه الخطوة بشكل رسمي.

وذكر بيان رسمي، يوم الاثنين، أن ألونسو والمدير الرياضي سيمون رولفس والرئيس التنفيذي فرناندو كارو أصبحوا مواطنين فخريين لمدينة ليفركوزن.

ومن المقرر أن يتسلم ليفركوزن درع الدوري الألماني في مباراة الجولة الأخيرة للموسم الجاري في 18 مايو المقبل.

ووفقا لمعلومات وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ)، سينظم نادي باير ليفركوزن حفلا رسميا للاحتفال بلقب الدوري في 26 مايو المقبل، باليوم التالي لمباراة نهائي كأس ألمانيا بين ليفركوزن وكايزر سلاوترن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دراسة لإطلاق اسم تشابي ألونسو على أحد شوارع مدينة ليفركوزن،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار