الأخير .فيلم أسود ملون يتذيل إيرادات شباك التذاكر بـ188 ألف أمس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T19:17:32+03:00

اخبار الفن، حقق فيلم أسود ملون للفنانة رنا رئيس إيرادات ضئيلة للغاية، منذ عرضه في السينمات، حيث .،الأخير .فيلم أسود ملون يتذيل إيرادات شباك التذاكر بـ188 ألف أمس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأخير ...فيلم أسود ملون يتذيل إيرادات شباك التذاكر بـ188 ألف أمسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق أسود ملون للفنانة رنا رئيس إيرادات ضئيلة للغاية، منذ عرضه في السينمات، حيث سجل أمس 188 ألف ليحافظ على المركز الرابع، في منافسة أفلام عيد الفطر.

قصة فيلم اسود ملون

تدور قصة فيلم اسود ملون ،في إطار كوميدي حول منظمة حفلات زفاف والتي تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية ، الجدير بالذكر أن فيلم أسود ملون قد انتهى صناعه من تصويره منذ أكثر من عام .

أبطال فيلم أسود ملون

فيلم اسود ملون من بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان. وضيوف الشرف محمود حافظ، منة عرفة، إبرام سمير، صبا الرافعي، ريهام محيي الدين، ومن تأليف أحمد عثمان، وإخراج حسن البلاسي.

اقرأ ايضًا :

فيلم أسود ملون يتذيل قائمة أفلام عيد الفطر في شباك التذاكر

إيرادات فيلم أسود ملون لـ رنا رئيس في عيد الفطر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأخير ...فيلم أسود ملون يتذيل إيرادات شباك التذاكر بـ188 ألف أمس،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم