قبل الأخير .فيلم عالماشي يحقق 833 ألف أمس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T18:16:46+03:00

اخبار الفن، أرتفعت إيردات فيلم عالماشي للفنان علي ربيع بعد خامس أيام عيد الفطر المبارك إلي 8 .،قبل الأخير .فيلم عالماشي يحقق 833 ألف أمس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقبل الأخير ...فيلم عالماشي يحقق 833 ألف أمسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أرتفعت إيردات عالماشي للفنان علي ربيع بعد خامس أيام عيد الفطر المبارك إلي 8 ملايين و379 ألفًا و247 جنيهًا ، بذلك تكون قد زادت 833 ألف جنيه عن إيرادات أمس ، مما جعله يحافظ على المرتبة الثالثة في شباك التذاكر منافسًا 4 أفلام موجوده في دور العرض .

فيلم عالماشي

ينتمي فيلم"عالماشي" لنوعية الأعمال الكوميدية، التي اشتهر بتقديمها الفنان علي ربيع منذ بداية ظهوره، ويشارك في بطولته بجانبه كريم عفيفي آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، عبدالله مشرف من تأليف أحمد عبدالوهاب، كريم سامي، هدير الشريف، إخراج محمد الخبيري.

والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي عن هادي عبدالهادي علي ربيع وهو شاب كسول عمره ثلاثين عاماً يقيم مع والده، وتنقلب حياته رأساً على عقب عندما يعلم بأنه مصاب بحالة نادرة تتطلب منه الحركة المستمرة لتجنب تعرضه بجلطات الدم القاتلة، لذا يبدأ رحلة كوميدية من المشي باستمرار، ويلتقي في رحلته بـ آية سماحة التي تساعده، ثم تحدث بينهما قصة حب مليئة بالمفارقات الكوميدية.

وينافس حالياً في دور العرض السينمائية على كعكة الإيرادات 4أفلام، بجانب فيلم عالماشي، هم"شقو"، "فاصل من اللحظات اللذيذة"، و"أسود ملوّن"، وسوف ينضم لهم فيلماً آخر "بنقدر ظروفك" ومن المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.

أبطال فيلم عالماشي لـ علي ربيع

فيلم عالماشي بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري وإنتاج ُTMP للمنتج يوسف الطاهر، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر 2024.

اقرأ ايضًا:

فيلم عالماشي يحتل المركز الثالث بإيرادات تقرب من الـ 8 ملايين جنيه

بفيلم عالماشي.. علي ربيع يتصدر المركز الثالث في قائمة إيرادات شباك التذاكر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل الأخير ...فيلم عالماشي يحقق 833 ألف أمس،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم