بعد تأجيلها بسبب حظر الطيران تفاصيل الحفل الغنائي الجديد لـ سعد لمجرد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T17:09:22+03:00

اخبار الفن، يلتقي مساء اليوم الفنان المغربي سعد لمجرد بجمهوره في مصر، ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر، .،بعد تأجيلها بسبب حظر الطيران تفاصيل الحفل الغنائي الجديد لـ سعد لمجرد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تأجيلها بسبب حظر الطيران.. تفاصيل الحفل الغنائي الجديد لـ سعد لمجردفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يلتقي مساء اليوم الفنان المغربي سعد لمجرد بجمهوره في مصر، ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر، وفي إطار جولته الفنية الجديدة لهذه السنة، وذلك بعد تأجيل الحفل والذي كان مقرر له أمس.

تفاصيل تأجيل حفل سعد لمجرد

وأوضح سعد لمجرد أنه قرر تأجيل سهرته الفنية لمدة 24 ساعة، وبالتالي سيحيي حفل غنائي جديد في أم الدنيا، وذلك بعد سنوات من الغياب، معربا عن سعادته بالعودة للغناء أمام الجمهور المصري، حيث أن تعليق حركة الطيران بين مصر ولبنان والأردن، نتيجة الأوضاع الأمنية الأخيرة، والحرب الدائرة في ، والتي تشهدها المنطقة تسبب في تأجيل حفله الفنى، الذي كان من المرتقب أن يحييه ليلة أمس الأحد، بالتزامن مع هجمات الطائرات الإيرانية المسيرة على إسرائيل

حفلات سعد لمجرد الأخيرة في عيد الفطر

ويصل سعد لمجرد إلى القاهرة، قادما من العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعد تقديمه حفل غنائي ضمن جولة فنية، وكانت محطتها الأولى في دبي،ومن المقرر اقامة الحفل، ضمن سلسلة حفلات ينظمها ملهى ليلى، في إحدى البواخر النيلية في منطقة الزمالك.

وبعد إعلان عن حفل سعد لمجرد عبر صفحة الملهى، توالت تعليقات الترحيب بالنجم المغربي، ومنها " حتنور مصر، و، مرحب بك في بلدك الثاني يا معلم، و مصر هتنو.

الأغاني المصرية لـ سعد لمجرد

وأطلق النجم المغربي سعد لمجرد أكثر من أغنية مصرية، ومنها نور الصبح ، و أغنية عدى الكلام والتي حققت نجاح كبير.

اقرأ المزيد:

شاهد.. سعد لمجرد يمسك يد زوجته خلال محاكمته بقضية الاغتصاب

إليسا تؤجل التحضير لألبومها الجديد بسبب سعد لمجرد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تأجيلها بسبب حظر الطيران.. تفاصيل الحفل الغنائي الجديد لـ سعد لمجرد،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار