صابرين وانتصار الأبرز نجمات فاجأن الجمهور بأدوارهم في رمضان 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T15:09:22+03:00

اخبار الفن، نجمات عديدات استطاعن أن يتركن بصمة قوية في موسم دراما رمضان 2024، وجعلوا الجمهور .،صابرين وانتصار الأبرز نجمات فاجأن الجمهور بأدوارهم في رمضان 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصابرين وانتصار الأبرز.. نجمات فاجأن الجمهور بأدوارهم في رمضان 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجمات عديدات استطاعن أن يتركن بصمة قوية في موسم دراما ، وجعلوا الجمهور يشيد بهم وبالأدوار التي قدمونها، وكان من بين هؤلاء النجمات الفنانة انتصار التي شاركت في عملين معاً، هما أعلى نسبة مشاهدة، أشغال شقة.

الفنانة انتصار

ونادرًا ما يجمع الجمهور على أداء الفنانات اللاتي يشاركن في أكثر من عمل؛ لأن أحيانًا يكون أداء الفنان ضعيفًا في عمل منهم، لكن انتصار كانت حريصة على أدائها في العملين بشكل غير طبيعي، وجعلت الجمهور يتفاعل مع الدورين، وكانت من التعليقات اللي وجهت لها من قبل الجمهور عبر السوشيال ميديا:" انتصار عاملة دورين السنة دي في رمضان من أجمل ما يكون، أدائها طبيعي بشكل رهيب وتنوع رائع ما بين الكوميديا والدراما، وتحس إنها واحدة حقيقية عايشة وسطنا مش واحدة بتمثل وخصوصًا الكام مشهد اللي ظهرت فيهم في مسلسل أشغال شقة".

ميرنا نور الدين

وأيضًا الفنانة ميرنا نور الدين نجحت في جعل الجمهور والنقاد يشيدون بدورها في مسلسل الحشاشين، وقال عنها الناقد عبد الله غلوش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك":" من العلامات المضيئة في دراما رمضان، حضور و رصانة ونضج وموهبة كبيرة، بتعيد اكتشاف نفسها في الحشاشين، الدور اللي قدمته كان صعب ومليان مشاهد مهمة وتحولات كتير، من أكبر داعم ومساند لحسن الصباح لأكبر كاره وعدو ليه، مفيش مشهد فلت منها أو عملته أي كلام".

منال سلامة

كما أبهرت الفنانة منال سلامة الجمهور في مسلسل صيد العقارب، التي كانت أحد اكتشافاته، والتي ظهرت فيه بدور زوجة الفنان محمود عبد المغني، وقدمت فيه مشهد انهيارها على زوجها الذي قتل بشكل رائع، كما أنها كانت حريصة على الأخذ بثأره، فارتدت النقاب وطعنت رياض الخولي في كتفهلاعتقادها إن ابنه السبب في موت زوجها.

وقال عنها الجمهور عبر السوشيال ميديا:" بتتلون في شخصية عفاف في مسلسل صيد العقارب، الدور ده واحد من أفضل الشخصيات اللي اتقدمت في دراما رمضان 2024؛ ودورها وضعها في منطقة مختلفة؛ والعمل بيقدمها وبيعيدها إلي مكانها الطبيعي كفنانة موهوبة وكبيرة".

صبا مبارك

كما أشاد الجمهور أيضًا بأداء النجمة صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب، وقالوا عنها عبر السوشيال ميديا :" أداء صبا مبارك وانفعالاتها وتعبيراتها في مسلسل لحظه غضب وتحول شخصيتها من البنت الضعيفه المغلوب على أمرها للبنت الانفعاليه والحساسه ومنها لطاقه الغضب والتحدي خلال سير الاحداث رائع جدًا، تطور الشخصية اللي حصل ده بيبين إنها لابسة الشخصيه وكأنها فعلا حياتها الحقيقة مش مجرد تمثيل".

وقالوا عنها أيضًا :" الدور حقيقي لايق جدًا على صبا مبارك وقدرت تبدع فيه بشكل كبير".

اللوزي

وأيضًا أشاد الجمهور والفنانين بدور النجمة يسرا اللوزي في مسلسل صلة رحم، وقالت عنها المخرجة روجينا بسالي عبر حسابها على فيسبوك:"يسرا اللوزي" عاملة شغل حلو قوي في مسلسل "صلة رحم"، مختلفة جدًا وبتمثل بهدوء وتقل، وعاملة مجهود واضح، حقيقي مبسوطة بيها جدًا".

صابرين

ونالت الفنانة صابرين اشادت عديدة من قبل الجمهور أيضاً عبر السوشيال ميديا بعدما فاجأتهم بظهورها بقوام ممشوق في مسلسل مسار إجباري التي ظهرت خلاله بدور أم الفنان عصام عمر، وكان لها ضُرة جسدت دورها الفنانة بسمة،ولفت أنظار الجمهور لها علاقتها القوية بضرتها، وقالوا عنها على السوشيال ميديا:"صابرين وبسمة حلوين وممثلين الشخصيات ببساطة وتلقائية وحضورهم جميل ومتصدق".

:

سر نجاح مسلسل أشغال شقة.. وأبرز أعمال شيرين دياب وخالد دياب

اتهام هشام ماجد بسرقة قصة مسلسل أشغال شقة.. إليك التفاصيل



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صابرين وانتصار الأبرز.. نجمات فاجأن الجمهور بأدوارهم في رمضان 2024،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم