مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة الرابعة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T17:36:22+03:00

اخبار الفن، يتشوق جمهور مسلسل بقينا اتنين لعرض الحلقة الرابعة، حيث شهدت حلقة أمس العديد من .،مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة الرابعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواعيد عرض مسلسل «بقينا اتنين» الحلقة الرابعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يتشوق جمهور بقينا اتنين لعرض الحلقة الرابعة، حيث شهدت حلقة أمس العديد من المفاجآت والمواقف المخرجة أبرزها أنفجار كاوتش السيارة التي شارك بها الزوجان أدهم وياسمين في سباق الرالي.

وفي هذا السياق يعرض الأسبوع لمتابعيه كافة التفاصيل حول مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة.

مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة الرابعة

صناع مسلسل بقينا اتنين

مسلسل «بقينا اتنين»، بطولة كل من الفنان شريف منير والفنانة ، إلى جانب نخبة من نجوم الفن أبرزهم إدوارد، وميمي جمال، ويوسف عثمان، ونانسي هلال، وتامر فرج، وطارق عبد العزيز، ومروة عبد المنعم، وعمر طلعت زكريا، وياسر الطوبجي، وعزت زين، وعزة لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز.

مسلسل «بقينا اتنين» تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

تفاصيل دور الفنان الراحل طارق عبد العزيز في مسلسل بقينا اتنين

كشفت المؤلفة أماني التونسي، خلال مداخلة تليفزيونية في برنامج تفاصيل، للإعلامية نهال طايل عبر فضائية «صدى البلد»، عن دور الراحل طارق عبد العزيز فيمسلسل بقينا اتنين، قائلة: إنه يجسد دور صديق الفنان شريف منير، في المسلسل ومحب للحياة ولا يدرك الزمن ويتميز بخفة الدم وضد فكرة الزواج ويحب أصدقاؤه ويقف بجوار بطل العمل ويسانده في أزماته ويقدم دورا هاما.

مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة الرابعة

أحداث مسلسل بقينا اتنين

تدور أحداث مسلسل بقينا اتنين، في إطار اجتماعي كوميدي، حول تأثير الانفصال على الشريكين، وما ينتج عن الطلاق من أزمات نفسية، وذلك في ظل وجود أبناء في مرحلة الشباب.

القنوات الناقلة لمسلسل بقينا اتنين

يذاع مسلسل بقينا اتنين بشكل حصري على القنوات التالية:

1- قناة cbc.

2- قناة cbc دراما.

3- منصة WATCH IT.

مواعيد عرض مسلسل بقينا

مواعيد عرضمسلسل بقينا اتنين على قناة cbc في تمام الساعة 12 منتصف الليل، بينما تكون الإعادة في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الثانية في تمام الساعة 11:15 صباحاً.

كما يعرض على قناة cbc دراما في تمام الساعة 6 مساءً، وتعاد الحلقة في تمام الساعة 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 9 صباحًا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it في تمام الساعة 6 مساءً.

ً
مسلسل «بقينا اتنين» الحلقة 3.. ذكاء سيف يغير أزمة طلاق الزوجين ياسمين وأدهم

مسلسل«بقينا اتنين» الحلقة 2.. طلاق أدهم وياسمين يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد عرض مسلسل «بقينا اتنين» الحلقة الرابعة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار