وفاة المخرج والكاتب عصام الشماع عن عمر يناهز 69 عاما
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T03:16:33+03:00

اخبار الفن، رحل عن عالمنا خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين ٢٩ إبريل ٢٠٢٤ المخرج والمؤلف .،وفاة المخرج والكاتب عصام الشماع عن عمر يناهز 69 عاما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوفاة المخرج والكاتب عصام الشماع عن عمر يناهز 69 عامافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رحل عن عالمنا خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين ٢٩ إبريل ٢٠٢٤ المخرج والمؤلف عصام الشماع عن عمر يناهز ٦٩ عاما ومن المقرر أن يشيع جثمان الراحل من مسجد السيدة نفيسة ظهر اليوم الاثنين ويتم دفنه في مقابر الأسرة بالمجاورين في الدراسة.

عصام الشماع من مواليد  شهر سبتمبر 1955  وقد درس الطب والجراحة فى جامعة عين شمس، وحصل على البكالوريوس عام 1982.

كتب الشماع السيناريو للعديد من اﻷفلام منها "الجنتل" و"راندفو" وأخرج الكثير من الأعمال  التليفزيونية  منها "رجل من زمن العولمة" "نافذة على العالم" و"قمر 14".

آخر أعمال "الشماع" هو "الفاجومى" الذى قام بكتابة السيناريو والإخراج له، ويحكى قصة حياة الشاعر المصرى "أحمد فؤاد نجم".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة المخرج والكاتب عصام الشماع عن عمر يناهز 69 عاما،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار