موعد تشييع جنازة المخرج عصام الشماع
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T03:16:37+03:00

اخبار الفن، 02 55 ص الإثنين 29 أبريل 2024 كتبت منى الموجي أعلن أحمد .،موعد تشييع جنازة المخرج عصام الشماع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد تشييع جنازة المخرج عصام الشماعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:55 ص الإثنين 29 أبريل 2024

كتبت- منى الموجي:

أعلن أحمد الشماع، نجل المخرج والكاتب الكبير الدكتور عصام الشماع، موعد ومكان تشييع جنازة والده الذي رحل عن عالمنا قبل قليل.

ووفقا لنجل الراحل فإنه من المقرر أن يتم تشييع جنازة والده ظهر اليوم الإثنين 29 أبريل من مسجد السيدة نفيسة.

وكتب أحمد: "والدي الدكتور والمؤلف والمخرج عصام الشماع في ذمة الله.. صلاة الجنازة الضهر في مسجد السيدة نفيسة، والدفنة في المجاورين".

يذكر أن عصام الشماع كتب وأخرج عدد كبير من الأعمال الفنية، إذ كانت أبرز أعماله: الكبريت الأحمر، أخلاق العبيد، فيلم الفاجومي، مسلسل رجل في زمن العولمة، مسلسل نافذة على العالم، فيلم راندفو، فيلم تووت تووت، فيلم كروانة، فيلم النمس.

وأخرج الراحل عددا من الأعمال منها: "رجل في زمن العولمة، الفاجومي، مسلسل أسلحة دمار شامل".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد تشييع جنازة المخرج عصام الشماع،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار