الخطيب يزور أحمد رفعت لاعب فيوتشر في المستشفى صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T17:05:10+03:00

اخبار الرياضة، زار الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، يرافقه زوج ابنته ونجم هجوم .،الخطيب يزور أحمد رفعت لاعب فيوتشر في المستشفى صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالخطيب يزور أحمد رفعت لاعب فيوتشر في المستشفى.. صورةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


زار الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، يرافقه زوج ابنته ونجم هجوم الفريق الأسبق، أسامة حسني، لاعب نادي مودرن فيوتشر أحمد رفعت، الذي يرقد حاليا للعلاج بأحد مستشفيات القاهرة.

وكان في استقبال الخطيب، خلال الزيارة، الكابتن هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي فيوتشر، الذي قدم الشكر باسم النادي، برئاسة الدكتور وليد دعبس، إلى الكابتن الخطيب على الزيارة.

الخطيب يزور أحمد رفعت

وحرص رئيس نادي الأهلي على الاطمئنان بشأن حالة اللاعب أحمد رفعت، ودعمه معنويا خلال رحلة علاجة، في أعقاب الوعكة الصحية التي ألمت به، أثناء مباراة فريقه السابقة بالدوري، وأدت إلى سقوطه داخل الملعب، لتوقف عضلة القلب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخطيب يزور أحمد رفعت لاعب فيوتشر في المستشفى.. صورة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار