إيهاب الخطيب خالد بيبو أثبت نجاحه مع الأهلي وأطلب بدوري من دور واحد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T03:09:16+03:00

اخبار الرياضة، 03 01 ص الإثنين 29 أبريل 2024 خالد بيبو .،إيهاب الخطيب خالد بيبو أثبت نجاحه مع الأهلي وأطلب بدوري من دور واحد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيهاب الخطيب: خالد بيبو أثبت نجاحه مع الأهلي.. وأطلب بدوري من دور واحدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:01 ص | الإثنين 29 أبريل 2024

خالد بيبو

يرى الإعلامي والناقد الرياضي إيهاب الخطيب، مدير تحرير جريدة الوطن والمشرف على قطاع الرياضة، أن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أثبت نجاحا كبيرا مع الفريق حتى الآن، رافضا في الوقت ذاته وضعه في المقارنة مع نظيره سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الأسبق بالفريق الأحمر.

وقال إيهاب الخطيب في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «الكابتن»، المذاع على قناة «دي إم سي»، والذي يقدمه الإعلامي أحمد حسن: «خالد بيبو أثبت نجاحا كبيرا مع الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي حتى الآن».

وأضاف: «الدليل العملي الأقرب على نجاح خالد بيبو مع الأهلي، هو تأهل الفريق وعن جدارة لنهائي دوري أبطال أفريقيا، وهو ما يوضح وبشكل جلي مدة قوة وسيطرة خالد بيبو الكبيرة على غرفة ملابس النادي الأهلي، وفرضه حالة من الانضباط الصارم على الفريق».

إيهاب الخطيب يكشف رأيه بخصوص المقارنة بين تجربتي بيبو وعبدالحفيظ في الأهلي

وتابع: «لا يجوز وضع خالد بيبو في مقارنة مع سيد عبدالحفيظ كما يريد البعض، خاصة وأن بيبو في بداية مشواره في عمله الإداري مع الفريق الأول للنادي الأهلي وأثبت نجاحه في ذلك بشكل كبير، في الوقت الذي تواجد فيه سيد عبدالحفيظ لفترات طويلة في عمله كمدير كرة بالنادي الأهلي حقق خلالها عدة إنجازات مع الفريق، وخالد بيبو يسير في ذات الطريق».

وأوضوح: «سيد عبدالحفيظ مر بالعديد من التجارب الإدارية بالنادي الأهلي، والتي قادته في النهاية للوصول إلى منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، حتى قادته خبراته الإدارية بالقلعة الحمراء إلى ما أصبح عليه، وهو ما يتكرر كذلك مع خالد بيبو».

وعن تصوره لشكل الدوري في الموسم الجديد: «أنا أطلب بدوري من دور واحد في الموسم الجديد، خاصة مع انتهاء بطولة الدوري الموسم الحالي في توقيت متأخر جدا عن باقي مواعيد انتهاء أغلب الدوريات على مستوى العالم، أعتقد أن هذا هو أنسب حل لإنقاذ ما يمكن إنقاذه».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيهاب الخطيب: خالد بيبو أثبت نجاحه مع الأهلي.. وأطلب بدوري من دور واحد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار