إيهاب الخطيب يكشف موقف حسام حسن تجاه محمد صلاح بعد مشادته مع كلوب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T02:52:30+03:00

اخبار الرياضة، 02 48 ص الإثنين 29 أبريل 2024 حسام حسن ومحمد صلاح .،إيهاب الخطيب يكشف موقف حسام حسن تجاه محمد صلاح بعد مشادته مع كلوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيهاب الخطيب يكشف موقف حسام حسن تجاه محمد صلاح بعد مشادته مع كلوبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:48 ص | الإثنين 29 أبريل 2024

حسام حسن ومحمد صلاح

كشف الإعلامي والناقد الرياضي إيهاب الخطيب، مدير تحرير جريدة الوطن والمشرف على قطاع الرياضة، موقف حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني تجاه الدولي المصري محمد صلاح، نجم نجم وهداف فريق ليفربول والمنتخب الوطني، بعد مشادته الأخيرة مع مدربه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي.

وشهدت مباراة ليفربول ووست هام ضمن منافسات الجولة 35 من عمر الممتاز 2023-2024، مشادة كلامية عنيفة بين يورجن كلوب ومحمد صلاح خلال نزول الأخير في الشوط الثاني من عمر مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد.

وقال إيهاب الخطيب في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «الكابتن»، المذاع على قناة «دي إم سي»، والذي يقدمه الإعلامي أحمد حسن: «ما حدث بين محمد صلاح ويورجن كلوب، ليس له أي علاقة من قريب أو بعيد بحسام حسن، أو المنتخب الوطني».

حقيقة وجود توتر في العلاقة بين صلاح وحسام حسن

وأضاف: «أرجو أن يكف الإعلام عن إثارة الجدل وإشعال نيران الفتنة بين محمد صلاح، وحسام حسن، ولا يوجد ما يستدعي وجود أي توترات في العلاقة بين محمد صلاح، ومدربه في المنتخب بالأساس».

وأتم: «لا توجد أي مشاكل بين الثنائي محمد صلاح، وحسام حسن إطلاقا، وعلى الإعلام المصري دعم محمد صلاح، وحسام حسن، والمنتخب الوطني بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن المنتخب مقبل على مباراتين فارقتين في مشوار المنتخب بتصفيات كأس العالم في يونيو المقبل».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيهاب الخطيب يكشف موقف حسام حسن تجاه محمد صلاح بعد مشادته مع كلوب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار