تهديد لـ برشلونة قبل موقعة الكلاسيكو في الدوري الإسباني
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T15:28:19+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 29 مارس 2024 03 23 م يتعرض نادي برشلونة لتهديد .،تهديد لـ برشلونة قبل موقعة الكلاسيكو في الدوري الإسباني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتهديد لـ برشلونة قبل موقعة الكلاسيكو في الدوري الإسبانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 29/مارس/2024 - 03:23 م

يتعرض نادي لتهديد يخص بعض لاعبيه، حيث من المرجح أن يؤثر هذا التهديد على المواجهة التي ستجمع الفريق الإسباني أمام نظيره ريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية في الدوري الإسباني.

تهديد لـ برشلونة قبل موقعة الكلاسيكو 

وزعمت صحيفة أس الإسبانية، أن هناك عدد من اللاعبين في برشلونة يقعون تحت خطر الإيقاف في مواجهة الفريق أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وأضافت الصحيفة أنه في حال تعرض هؤلاء اللاعبين لبطاقات صفراء في الجولتين القادمتين، فإنه من المؤكد أن تشهد مواجهة ريال مدريد غيابهم، مما سيؤثر على الأداء الفني لدى فريق برشلونة في تلك المواجهة القوية والمرتقبة.

ويتمثل هؤلاء اللاعبون في كل من: ليفاندوفسكي- روميو - إنيجو - كريستنسن - كانسيلو.

والجدير بالذكر أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفكسي تعرض لعدد من البطاقات الصفراء في مباريات الفريق ضد فياريال وألافيس وأوساسونا.

كما نال إنيجو بطاقات صفراء في المواجهات التي جمعت برشلونة أمام ريال مايوركا - سيلتا فيجو - ريال سوسيداد - ريال بيتيس.

وحصل كريستينسن على بطاقات صفراء في مواجهات فريقه الكتالوني أمام أتليتكو مدريد - فالنسيا - غرناطة - إشبيلية.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني 

ويُشار إلى أن نادي برشلونة من المقرر أن يدخل مواجهته المقبلة في الدوري الإسباني أمام نظيره لاس بالماس في إطار منافسات الجولة الثلاثين من البطولة الإسبانية، حيث من المنتظر أن تكون تلك المواجهة غدًا السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تهديد لـ برشلونة قبل موقعة الكلاسيكو في الدوري الإسباني،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار