كولر يكشف موعد عودة الشناوي لتدريبات الأهلي الجماعية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T10:52:22+03:00

اخبار الرياضة، كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن .،كولر يكشف موعد عودة الشناوي لتدريبات الأهلي الجماعية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يكشف موعد عودة الشناوي لتدريبات الأهلي الجماعيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موعد عودة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، لتدريبات المارد الأحمر، بعد نهاية مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.

كان فريق الأهلي حقق فوزًا مهمًا على حساب مازيمبي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

كولر: الشناوي سيتدرب يوم الاثنين

وقال كولر، خلال المؤتمر الصحفي: «الشناوي لم يتدرب معنا، ولذا فإنه لم يكن جاهزًا لخوض مباراة مازيمبي».

وأضاف: «محمد الشناوي سيشارك في التدريبات الجماعية للأهلي، يوم الاثنين المقبل، وسنرى مدى جاهزيته لخوض مباراة النهائي».

وواصل، متحدثًا عن مباراة مازيمبي: «بالتأكيد أنا سعيد بالفوز والتأهل، المباراة كانت صعبة للغاية، والنتيجة لم تعبر عن المباراة».

واختتم: «سعيد بوجود الجماهير في هذه المباراة، أنا لم أرَ في حياتي مثل هؤلاء الجماهير، يساندوننا بشكل غير طبيعي في كل مكان».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يكشف موعد عودة الشناوي لتدريبات الأهلي الجماعية،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار