تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام اليوم موقف محمد صلاح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T10:56:49+03:00

اخبار الرياضة، يواجه فريق ليفربول مضيفه فريق وست هام يونايتد على أرضية ملعب لندن الأولمبي، اليوم .،تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام اليوم موقف محمد صلاح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام اليوم.. موقف محمد صلاحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواجه فريق ليفربول مضيفه فريق وست هام يونايتد على أرضية ملعب لندن الأولمبي، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ35 من مسابقة الممتاز لكرة القدم.

ويبحث فريق ليفربول في مباراة اليوم أمام وست هام يونايتد عن العودة لطريق الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد هزيمته في الديربي أمام إيفرتون بهدفين دون رد.

وابعدت الهزيمة أمام إيفرتون فريق ليفربول عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، إلا أنه يسعى لتحقيق الانتصار على وست هام للحفاظ على آماله في المنافسة.

وقبل 3 جولات على نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتل فريق ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 74 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أرسنال المتصدر، ونقطتين عن الثاني، والذي يمتلك مباراة مؤجلة.

ليفربول

ومن المتوقع أن يتواجد النجم المصري محمد صلاح في تشكيل فريق ليفربول الأساسي أمام وست هام يونايتد في مباراة اليوم بالدوري الإنجليزي.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، كوانساه، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: سوبوسلاي، واتارو إندو، ماك أليستر.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

محمد صلاح نجم ليفربول

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة ليفربول ووست هام، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصراً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «لندن الأولمبي» معقل المطارق.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام اليوم.. موقف محمد صلاح،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار