ننشر موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T10:29:16+03:00

اخبار الرياضة، يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الأجواء المحلية في مسابقة الدوري .،ننشر موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليننشر موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الأجواء المحلية في مسابقة الدوري الممتاز، بعدما تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة امس الجمعة على استاد القاهرة الدولي.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في “الكلاسيكو” الثاني لكرة القدم المصرية ضمن الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز حيث يسعى الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات محليا بعدما خسر بهدفين مقابل هدف أمام الزمالك في أخر مواجهة خاضها بالدوري الممتاز.

ويواجه الأهلى نظيره الإسماعيلى فى السابعة مساء الأربعاء المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة ولكنه يمتلك 7 مباريات مؤجلة، بينما يمتلك الإسماعيلي 19 نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ننشر موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار