مسلسل المداح 4 الحلقة 20 مواعيد العرض والقنوات الناقلة صور
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T15:24:05+03:00

اخبار الفن، مسلسل المداح 4 أسطورة العودة الحلقة 20 استمرت المواجهة بين صابر المداح حمادة .،مسلسل المداح 4 الحلقة 20 مواعيد العرض والقنوات الناقلة صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسل المداح 4 الحلقة 20.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المداح 4 أسطورة العودة الحلقة 20.. استمرت المواجهة بين صابر المداح «حمادة هلال» والجنية مليكة في الحلقة الماضية من مسلسل المداح 4 أسطورة العودة الأمر الذي قد يعرض ابنه عز للخطر، لهذا ارتفع مستوى البحث حول مواعيد عرض الحلقة 20 من «المداح 4».

وتعرض الحلقة العشرين من مسلسل المداح 4 أسطورة العودة، اليوم الجمعة، الموافق 29 مارس 2024، لهذا توفر «الأسبوع» للقراء والمتابعين مواعيد عرض مسلسل المداح 4 أسطورة العودة الحلقة 20 في التقرير التالي.

مسلسل المداح 4 اسطورة العودة الحلقة 19

أحداث المداح 4 أسطورة العودة الحلقة 19

شهدت أحداث مسلسل المداح 4 أسطورة العودة الحلق 19، ظهور تاج « اللوزي» لـ حمادة هلال مجسدة في جسم فاطمة بعد دخولها في غيبوبه، وتبشره أنه اقترب من الوصول إلى إرث جده لهذا تزداد مهاجمة الجن له، وعلى الجانب الآخر تحاول الجنية مليكة «سهر الصايغ» إلحاق الأذى بـ ابن صابر المداح.

مسلسل المداح 4 أسطورة العودة الحلقة 18 مسلسل المداح 4 اسطورة العودة الحلقة 18

أبطال مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة

ويضم مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل المداح 4

موعد عرض مسلسل المداح 4 أسطورة العودة الحلقة 20

وتعرض حلقات مسلسل المداح 4 بطولة الفنان حمادة هلال على مدار ثلاثون يوما من الشهر الكريم، من خلال شاشة قنوات mbc.

ويتمكن الجمهور من متابعة الحلقة 20 من مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة» يوميا، في تمام الساعة الـ 8:00 مساء.

- مسلسل المداح 4 الحلقة 20.. الإعادة الأولى: في تمام الساعة 11:00 مساءً.

- مسلسل المداح 4 الحلقة 20.. الإعادة الثانية: الساعة 4:00 عصرا.

ً
«مسلسل المداح 4» الحلقة 19.. ابن حمادة هلال في خطر الجنية مليكة «صور»

مسلسل المداح 4 الحلقة 19.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل المداح 4 الحلقة 16 أسطورة العودة.. ظهور الجنية مليكة لـ حمادة هلال | صور



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل المداح 4 الحلقة 20.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة (صور)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار