56 مليون جنيه إيرادات فيلم شقو في 17 يومًا بالسينمات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T10:12:57+03:00

اخبار الفن، تخطى إجمالي إيرادات فيلم شقو، خلال 17 يوم عرض بالسينما حاجز الـ 56 مليون جنيه، .،56 مليون جنيه إيرادات فيلم شقو في 17 يومًا بالسينمات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي56 مليون جنيه إيرادات فيلم شقو في 17 يومًا بالسينماتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تخطى إجمالي إيرادات شقو، خلال 17 يوم عرض بالسينما حاجز الـ 56 مليون جنيه، ويتصدر قائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر منذ انطلاق عرضه بموسم أفلام عيد الفطر 2024، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وحقق الفيلم في شباك تذاكر السينما أمس الجمعة نحو مليون و481 ألفًا و497 جنيهًا، وحافظ على صدارة المركز الأول بالمقارنة بالأفلام المنافسة معه في نفس التوقيت.

أكشن ومفاجآت

تأتي قصة فيلم شقو في إطار ملئ بالأكشن والإثارة والتشويق والمفاجآت من خلال مجموعة خارجة على القانون، تجد نفسها في ورطة مع مجموعة أخرى أشد خطورة.

[embedded content]

أبطال وصناع فيلم شقو

يقود بطولة الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم عمرو يوسف، ، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد ممدوح، محمد جمعة، عباس أبو الحسن، إنتاج أحمد السبكي، تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 56 مليون جنيه إيرادات فيلم شقو في 17 يومًا بالسينمات،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار