فاصل من اللحظات اللذيذة يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T10:52:25+03:00

اخبار الفن، تواصل الأفلام السينمائية المنافسة في دور العرض بموسم عيد الفطر المبارك، وكان من .،فاصل من اللحظات اللذيذة يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفاصل من اللحظات اللذيذة يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تواصل الأفلام السينمائية المنافسة في دور العرض بموسم عيد الفطر المبارك، وكان من بينها فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد، إضافة إلى فيلم شقو وأسود ملون.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في المركز الثاني 

أشار الموزع السينمائي، محمود الدفراوي، في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يواصل الحفاظ على المركز الثاني في شباك التذاكر محققا أمس الجمعة مليون و220 ألف جنيه.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، وبمشاركة الفنانين محمد ثروت وطه دسوقي ونور قدري وجان رامز، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فاصل من اللحظات اللذيذة يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار