دينا فؤاد تكشف موقفها من أداء المشاهد الخارجة ورأيها في مسلسل الحشاشين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T09:45:23+03:00

اخبار الفن، تصدر اسم الفنانة دينا فؤاد، التريند وذلك بعدما كشفت أمس عن موقفها من تقديم الأدوار .،دينا فؤاد تكشف موقفها من أداء المشاهد الخارجة ورأيها في مسلسل الحشاشين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدينا فؤاد تكشف موقفها من أداء المشاهد الخارجة ورأيها في مسلسل الحشاشينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر اسم الفنانة دينا فؤاد، التريند وذلك بعدما كشفت أمس عن موقفها من تقديم الأدوار التي تحتوي على مشاهد خارجة، وعن رأيها في الحشاشين، وعن دورها في مسلسل الاختيار، وغيرها من الأمور التي سوف نرصدها في السطور التالية.

تصريحات دينا فؤاد

وقالت دينا فؤاد أنها ليس لديها معاير فنية تلتزم بها خلال تعاقدها على أي عمل فني، لكنها سيدة مصرية تراعي جيدًا العادات التقاليد المتعارف عليها، مُعقبة:"أنا ست مصرية عندي بنت، وأراعي عادات وتقاليد الأسرة المصرية، وعايشة في مجتمع مصري شرقي، ومش تحت أمر المخرج وأرفض أي مشاهد فيها فجاجة، ولا يوجد عندي تحفظات، وفي فرق بين عمل شخصية بشكل يفيد الدراما أو شكل يثير الغرائز" .

دينا فؤاد تحكي ذكريات مسلسل الاختيار

كما تحدثت دينا فؤاد خلال لقائها في برنامج «كل يوم»، مع الإعلامي خالد أبوبكر، عن دورها في مسلسل" الاختيار"، لافتة أنه من أقرب الأدوار لقلبها، وذلك بسبب التكريمات التي حصلت عليها خاصةً لحظة تكريمها من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولتصدره التريند على مستوى العالم، قائلة:"دوري في مسلسل الاختيار من أقرب الأدوار إلى قلبي، لأنه جعلنى أعيش لحظة من أجمل لحظات حياتي، وتكريمي من السيد رئيس الجمهورية بعد تجسيدي لدور زوجة هشام عشماوي كانت لحظة فارقة في حياتي، ولم أتوقع أن أصل إلى التكريم بتلك السرعة، وقلت بيني وبين نفسي أن هناك الكثير من الفنانات ممكن يقضوا كل تاريخهم ولا يحظوا باللحظة التي حظيت بها، وهو أول مسلسل عربي يطلع ترند عالمي".

وأكدت الفنانة دينا فؤاد على أن مسلسل الاختيار نجح على مستوى العالم كله، قائلة:"وصلنا لترند رقم 4 عالميًا في أكثر من حلقة، والعالم كله شاهد المسلسل وليس فقط الوطن العربي، ونجح على مستوى العالم كله".

كما كشفت دينا فؤاد عن الشخصية التي تتمنى تقديمها الفترة المقبلة وهي شخصية فتاة خرساء، كما أكدت على حبها الشديد للتمثيل منذ صغرها، وأن والدها كان رافضًا عملها في المجال الفني، معلقة:"الفنان نور الشريف تابعني كمذيعة على قناة الحرة وقال وشها حلو".

وتحدثت دينا فؤاد أيضًا عن كواليس عرض مسلسل الدالي، لافتة أنها تفاجئت خلال فترة عرضه بأن الناس تسير خلفها في الشارع وتقول لها:"هبة الدالي"، مُضيفة:" ولحد النهاردة الجمهور بيوقفني ويقولي عاوزين تاني زي حلم العمر، و كل ما أشتغل بأحس بنضج وتطور وأنا أفضل ناقد لنفسي".

مفيش دور بيفشل فيه.. دينا فؤاد تعبر عن أمنيتها في تكرار تعاونها مع كريم عبد العزيز

كما تطرقت دينا فؤاد للحديث عن ذكريات عملها مع النجم كريم عبد العزيز، لافتة أنها تتمنى تكرار التعاون معه، وأنها كانت تتمنى أن تقدم لو مشهد واحد معه في مسلسل الحشاشين، مُضيفة :" كان نفسي أعمل معاه مشهد واحد في الحشاشين، أطلع مشهد وكنت هبقى راضية، هو موهوب، وكاريزما، ومفيش دور بيفشل فيه،و ميرنا نور الدين موهوبة، وكانت هايلة، ومشفتش غيرها في الحشاشين".

كما تحدثت أيضًا عن مشهد القبض عليها في شقة دعارة، الذي تم عرضه في الحلقة 15 من مسلسل حق عرب، قائلة:" قعدت أعيط جنب مدير التصوير أثناء مشهد القبض على حنان بالملاية".

أبطال مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي

وكان آخر أعمال دينا فؤاد الدرامية مشاركتها في مسلسل "حق عرب"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه في دراما رمضان الماضي 2024، وهو بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

:

ردود أفعال إيجابية على دور دينا فؤاد في مسلسل حق عرب

دينا فؤاد تقطع شرايين يدها وتحاول الانتحار فى الحلقة العاشرة بمسلسل حق عرب



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دينا فؤاد تكشف موقفها من أداء المشاهد الخارجة ورأيها في مسلسل الحشاشين،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار