ملك أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد والدها كل عام وأنت مصدر الأمان
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T01:33:04+03:00

اخبار الفن، احتفلت ملك أحمد زاهر عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام ، بعيد ميلاد .،ملك أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد والدها كل عام وأنت مصدر الأمان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليملك أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد والدها: «كل عام وأنت مصدر الأمان»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


احتفلت ملك أحمد زاهر عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، بعيد ميلاد والدها الفنان أحمد زاهر.

ونشرت ملك أحمد زاهر مجموعة صور تجمعها بوالدها معلقة: كل عام وأنت مصدر الأمان والسند بالنسبة لي، كل عام وأنت أكثر من يملؤه الحب والطيبة والحنية، كل عام وأنت الأب والصديق والحبيب، كل عام وأنت كل ما أعرفه عن الرجل كما يجب أن يكون، كل عام وأنت الحب الأول والأخير.

محارب

وشاركت الفنانة ملك أحمد زاهر في السباق الرمضاني هي ووالدها في مسلسل محارب من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وعابد عناني، وعفاف شعيب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملك أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد والدها: «كل عام وأنت مصدر الأمان»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار