أحمد عبدالوهاب الفنان صبحي خليل زوجني ابنته في 10 أيام
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T09:01:13+03:00

اخبار الفن، فاجأ الفنان والسيناريست أحمد عبدالوهاب، الجمهور خلال لقاء مساء أمس الجمعة في برنامج .،أحمد عبدالوهاب الفنان صبحي خليل زوجني ابنته في 10 أيام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد عبدالوهاب: «الفنان صبحي خليل زوجني ابنته في 10 أيام»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فاجأ الفنان والسيناريست أحمد عبدالوهاب، الجمهور خلال لقاء مساء أمس الجمعة في برنامج «معكم منى الشاذلي» والذي يعرض على شاشة قناة ON، أن والد زوجته هو الفنان القدير صبحي خليل.

وحكى «عبدالوهاب»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في موسم مسلسلات من خلال تجسيده شخصية «يحيى» في الحشاشين، واقعة طريفة بشأن مسألة زواجه التي تمت سريعًا في أقل من أسبوعين.

زواج سريع

وأشار إلى أن علاقته وزوجته داليا غير طبيعية، وتحمل مفاجآت كثيرة، منها واقعة زواجهما عندما ذهب إلى والدها لخطبتها، وحدد الأخير موعد الزفاف يوم 9 يونيو.

حب ونجاح

واستطرد: «الموعد الذي قال عليه والدها كان يتبقى عليه نحو 10 أيام، وبالصدفة وجد مكان عن طريق صديق لإقامة حفل الزفاف، وكان الموعد واليوم متاحين، وتم قضاء ليلة واحدة في الفندق، على أمل السفر لقضاء شهر العسل، ولكن بسبب التأخر في بعض الأوراق تم تأجيل الرحلة».

وأشار إلى أنه اضطر للعودة مع عروسه إلى شقة الزوجية التي لم تكن مجهزة على الإطلاق، ومازالت أدوات المنزل داخل عبواتها «الكراتين» ولم يتم تأسيسه بشكل كامل، وعدم وجود مطبخ من الأساس، فضلًا عن أن ملابسه غير موجودة بالشقة للدرجة التي جعلته يرتدي بدلة الفرح فترة من الوقت.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد عبدالوهاب: «الفنان صبحي خليل زوجني ابنته في 10 أيام»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار