قبل عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 19 تعرف على أبرز الأحداث الماضية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T15:17:32+03:00

اخبار الفن، يسيطر عنصر التشويق والإثارة على أحداث الملحمة التاريخية في مسلسل الحشاشين الحلقة 19، .،قبل عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 19 تعرف على أبرز الأحداث الماضية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقبل عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 19.. تعرف على أبرز الأحداث الماضيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يسيطر عنصر التشويق والإثارة على أحداث الملحمة التاريخية في الحشاشين الحلقة 19، وذلك بعد ما نجح يحيى ابن المؤذن في دخول قلعة ألموت على أنه منشق من صفوف جيش السلاجقة، على الرغم من عدم موافقة زيد ابن سيحون وبرزك أميد، إلا أن حسن الصباح قرر ضمه لشباب المؤمنين داخل قلعة ألموت.

ابن المؤذن يدخل الجنة

وقع اختيار حسن الصباح على يحيى ابن المؤذن ليدخل حلم الجنة، ويلتقي هناك بحبيبته القديمة نورهان التي ترتبك عند رؤيته وتناديه باسمه، وهذا مخالف لقوانين إلينا، فتعاقبها بقتل صديقتها المقربة ناظ.

وضمن أحداث الحلقة 18 من مسلسل الحشاشين، نجد عمر الخيام يعود إلى أصفهان، ويلتقي هناك بسلطان بركياروق، ويطلب منه السلطان رسم خريطة توضح معالم قلعة ألموت، حتى يستطيع الجيش المحاصر للقلعة القضاء على حسن الصباح.

أحداث مسلسل الحشاشين

تدور أحداث المسلسل حول حسن الصباح شيخ الجبل ورئيس جماعة الحشاشين وأيضًا يطلق عليه «سيد قلعة ألموت»، وهو مأخوذ من أحداث حقيقية في القرن الـ11، حيث تعد جماعة الحشاشين هي الأخطر والأكثر دموية في تاريخ البشرية في ذلك الوقت، والتي استمرت في عملياتها الاغتيالية لمدة قرنين من الزمان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 19.. تعرف على أبرز الأحداث الماضية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار