إصابة نجل فؤاد المهندس في حريق شقته بالزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T15:16:49+03:00

اخبار الفن، 03 06 م الجمعة 29 مارس 2024 أصيب نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، إثر .،إصابة نجل فؤاد المهندس في حريق شقته بالزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي إصابة نجل فؤاد المهندس في حريق شقته بالزمالك في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:06 م الجمعة 29 مارس 2024

أصيب نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، إثر اندلاع حريق داخل شقته السكنية المتواجدة في منطقة الزمالك، وذلك مساء اليوم الجمعة.

وأفادت غرفة عمليات النجدة، بتلقيها بلاغا بنشوب حريق داخل شقة نجل الفنان فؤاد المهندس في الزمالك، وانتقلت سيارتي إطفاء إلى المكان، وتمت السيطرة على الحريق فيما تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتولت النيابة التحقيق.

يذكر أن، الفنان فؤاد المهندس لديه ابنين من زوجته عفت سرور نجيب ابنة عائلة السرجانى الشهيرة، وهما محمد المهندس وأحمد المهندس.

كما رحل فؤاد المهندس عن عالمنا في سبتمبر عام 2006 إثر أزمة قلبية تعرض لها في منزله بحي الزمالك.

:

محمد عادل إمام يشيد بممثل شاب في "كوبرا" وهذا ما قاله عنه

بينهم نرمين الفقي.. 25 صورة لنجوم الفن في عيد ميلاد ريهام سعيد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة نجل فؤاد المهندس في حريق شقته بالزمالك ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار