أحمد رفعت يوجه رسالة للاعبي فيوتشر قبل مواجهة الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T14:13:19+03:00

اخبار الرياضة، 02 06 م الجمعة 29 مارس 2024 أحمد رفعت لاعب فريق مودرن .،أحمد رفعت يوجه رسالة للاعبي فيوتشر قبل مواجهة الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد رفعت يوجه رسالة للاعبي فيوتشر قبل مواجهة الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:06 م | الجمعة 29 مارس 2024

أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر

كشف تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، عن تفاصيل زيارته لأحمد رفعت لاعب الفريق، الذي سقط مغشيًا عليه قبل أكثر من أسبوعين خلال مباراة الاتحاد السكندري بالدوري، ورسالته لزملائه قبل مواجهة الزمالك بالكونفدرالية.

ويستعد فريق مودرن فيوتشر لمواجهة نارية أمام الزمالك في ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل.

وقال تامر مصطفى في تصريحات تلفزيونية، «زرت أحمد رفعت في المستشفى التي يرقد بها عقب نقله إلى القاهرة، وحالته الصحية أفضل عما كانت عليه في الأيام الماضية، لكنه لا يتحدث كثيرًَا».

وتابع: «الزيارة كانت سريعة، فلم تستغرق سوى دقيقة واحدة بسبب وجوده في الرعاية وصعوبة الدخول».

وأختتم مدرب فيوتشر، «أحمد رفعت تمنى لزملائه التوفيق في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد رفعت يوجه رسالة للاعبي فيوتشر قبل مواجهة الزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار