ملخص أحداث الحلقة 18 من المسلسلات الاجتماعية والكوميدية رمضان 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T12:12:25+03:00

اخبار الفن، عرض برنامج صباح الخير يا مصر ، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم .،ملخص أحداث الحلقة 18 من المسلسلات الاجتماعية والكوميدية رمضان 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليملخص أحداث الحلقة 18 من المسلسلات الاجتماعية والكوميدية.. رمضان 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده ومنة الشرقاوي، تقريرا بعنوان «دراما رمضان.. ملخص أحداث الحلقة الـ 18من المسلسلات الاجتماعية والكوميدية».

الحلقة 18 من الكبير أوي 8 شهدت وصول المدرس مدحت إلى دوار الكبير، إذ قابله وأبلغه بأنه يبحث عن العترة لأنه سرق جهاز اللاب توب منه ويريد استعادته وهو ما أنكره العترة.

وفي الحلقة 18 من مسلسل صدفة، عاد خالد الصاوي إلى منزله بعدما زار صدفة وقابلته زوجته سلوى خطاب التي رفضت دخوله البيت وطردته وتحدته بأنها ستجعل ابنتها منار تتزوج من معتز.

وشهدت أحداث حلقة مسلسل فراولة تحقيق المدير الصيني يانج صاحب شركة المنتجات الحيوية أرباحا طائلة من تسويق الشجرة الإلكتروني لمنتجاته واعترف أن هذه الأرباح لم تتحقق إلا بعد العمل في مصر.

وفي مسلسل بقينا اتنين، أصرت على قيادة السيارة في الرالي بعدما اتفق ياسر مع شركة من أجل المشاركة في السباق، لكن رانيا لا تمتلك الخبرة اللازمة في الراليات وانفجر إطار السيارة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملخص أحداث الحلقة 18 من المسلسلات الاجتماعية والكوميدية.. رمضان 2024،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار