فيتوريا لا يعرفني شخصيًا أحمد سامي يعلق على وصفه بالساعة السويسرية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T11:52:16+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 29 مارس 2024 11 48 ص علق أحمد سامي لاعب .،فيتوريا لا يعرفني شخصيًا أحمد سامي يعلق على وصفه بالساعة السويسرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيتوريا لا يعرفني شخصيًا.. أحمد سامي يعلق على وصفه بالساعة السويسريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 29/مارس/2024 - 11:48 ص

علق أحمد سامي لاعب بيراميدز، على وصفه بالساعة السويسرية من قبل البرتغالي روي فيتوريا، مدرب المنتخب الوطني السابق، وذلك خلال كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

رد أحمد سامي على تصريح فيتوريا

وقال سامي في تصريحات تليفزيونية: وصفي بالساعة السويسرية من قبل فيتوريا أسعدني كثيرًا، خاصة أن مَن قاله مدرب منتخب مصر وهو أجنبي.

وتابع: وقتها كنت انضممت إلى معسكر منتخب مصر مع فيتوريا مرتين فقط، لكن بالتأكيد أن كلامه لم يكن من فراغ، خاصة أن المدرب تابع أدائي سواء في التدريبات أو مباراة جيبوتي.

وواصل أحمد سامي تصريحاته: هناك العديد من الأشخاص سخروا من التصريح، لكنه فاجأني وأسعدني خاصة أن فيتوريا لا يعرفني على المستوى الشخصي، وبالتأكيد المدرب له وجهة نظر صحيحة، وأنا دائمًا كنت منتظر فرصة المفشاركة مع المنتخب.

وكشف أحمد سامي سبب غيابه عن المشاركة في كأس الأمم، حيث قال: في بداية المعسكر الخاص بكأس الأمم تعرضت للإصابة بشد في العضلة الضامة واحتجت وقتا للعودة، لكني أكملت رحلة المنتخب في البطولة، وفيتوريا عقد معي جلسة وأخبرني أني كنت قريبا من المشاركة لولا الإصابة.

وكان البرتغالي روي فيتوريا، فسر سبب استدعائه لأحمد سامي في قائمة المنتخب المشاركة في كأس الأمم الإفريقية، حيث قال: أحمد سامي مدافع جيد مثل الساعة السويسرية، ويؤدي بشكل مثالي في جميع الأدوار التي أطلبها منه.

وودع منتخب مصر منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 والتي اقيمت في كوت ديفوار، من دور الستة عشر عقب الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيتوريا لا يعرفني شخصيًا.. أحمد سامي يعلق على وصفه بالساعة السويسرية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار