حديث السوشيال ميديا بيومي فؤاد يتصدر التريند بعد تصريحاته المثيرة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T11:36:23+03:00

اخبار الفن، بات إسم الفنان بيومي فؤاد حديث السوشيال ميديا بعد ظهوره في برنامج حبر سري وتصريحاته .،حديث السوشيال ميديا بيومي فؤاد يتصدر التريند بعد تصريحاته المثيرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحديث السوشيال ميديا.. بيومي فؤاد يتصدر التريند بعد تصريحاته المثيرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بات إسم الفنان بيومي فؤاد حديث السوشيال ميديا بعد ظهوره في برنامج حبر سري وتصريحاته المثيرة للجدل، وعن اعماله الفنية وأزمته مع محمد سلام ومحمد أنور، وتباينت الآراء ما بين موافق ومعارض لكلامه.

بيومي فؤاد يكشف كواليس خلافه مع محمد سلام

وكشف بيومي فؤاد عن العديد من التفاصيل لأول مرة في الخلافات بينه وبين النجم محمد سلام، وموقف أحمد مكي من هذه الخلافات، بينهم في الكبير.

وقال بيومي فؤاد أنه كان كبير محمد سلام، والمرجع الخاص به، وكشف عن تفاصيل المكالمة الأخيرة بينهم، مضيفا:" كلمته لما اعتذر عن مسرحية جواز اصطناعي، وقالي أنا مش قادر أنت شايف الأطفال اللي بتموت، وقولتله بدعيلهم، قبل ما بدعي لأولادي، وده أكل عيش وفيه ناس كتير بيوتهم مفتوحة، من الحاجات دي، وسألته ترشح مين، قال لي أي حد من مسرح مصر".

كواليس آخر مكالمة بين محمد سلام وبيومى فؤاد

واشار بيومي فؤاد أنه عندما رأي الفيديو اتصل بـ محمد سلام، لكي يحذف الفيديو، وقال له لأول مرة في حياته هقولك لأ، قلت له براحتك يا بني، وقفلت ومتكلمناش، من ساعتها".

وبدأت خلافات محمد سلام وبيومي فؤاد، بعد أن اعتذر الأول عن بطولة مسرحية «زواج اصطناعي»، والتي كان من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، في نهاية العام الماضى

وجاء اعتذار محمد سلام عن المسرحية التي يشارك في بطولتها بيومي فؤاد، تضامنا مع الأحداث الجارية في غزة بعد هجوم دولة الاحتلال الإسرائيلي على غزة جراء عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي.

اعتذار محمد سلام عن مسرحية جواز اصطناعي

وقال محمد سلام خلال فيديو عبر حسابه على تطبيق انستجرام: «المفروض نعرض وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة، أنا مش متخيل أني أروح أعمل مسرحية واخواتنا في بيتقتلوا، أنا مش هقدر أسافر، كان عندي أمل الفترة اللي فاتت أن العرض يتلغي أو يتأجل».

وأضاف محمد سلام: «أنا حاسس لو عملت كده هكون زي اللي بيقتلهم وهكون خذلتهم، أنا بعتذر جدا عن المشاركة في موسم الرياض».

بعدها ظهر بيومي فؤاد في فيديو على أحد مسارح الرياض، متحدثا للجمهور الذي تواجد لحضور العرض المسرحي الذي كان من المقرر أن يشارك فيه محمد سلام.

وقال بيومي فؤاد، في الفيديو، موجها حديثه: أولا لـ محمد سلام الذي اعتذر عن المسرحية: «من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك».

:

بيومي فؤاد ولعها ناااار : ”اللي شتموني عيال والعيب على اللي رباهم”

بيومي فؤاد يعلق على أزمته مع محمد سلام وكاملة أبو ذكري



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حديث السوشيال ميديا.. بيومي فؤاد يتصدر التريند بعد تصريحاته المثيرة،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار