كانت بمفردها في المستشفى آخر تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T16:40:13+03:00

اخبار الفن، تصدر اسم الفنانة نجوى فؤاد تريند محرك البحث جوجل بعد تعرضها لوعكة صحية مزمنة أسفرت .،كانت بمفردها في المستشفى آخر تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«كانت بمفردها في المستشفى».. آخر تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر اسم الفنانة نجوى فؤاد تريند محرك البحث «جوجل» بعد تعرضها لوعكة صحية مزمنة أسفرت عن دخولها المستشفى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك نتيجة حدوث ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم.

ومع تدهور الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد، دخلت المستشفى، فجر السبت، لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، ولكن لم تستمر طويلا بها، وعادت إلى منزلها، بعد خضوعها للفحوصات الطبية اللازمة.

نجوى فؤاد

ومن جانبها، كشفت مصادر خلال تواجدها بالمستشفى، أن حالة نجوى فؤاد لم تكن تستدعي تواجدها بالمستشفى لفترة طويلة، وأن جميع الإجراءات تمت في الطوارئ والاستقبال، وفور تحسنها خرجت الفنانة القديرة بعد ساعتين تقريبًا، مشيرين إلى أنها كانت بمفردها ولم يكن معها أي مرافق.

نجوى فؤاد

ولم تكن هذه الوعكة الصحية الأولى التي تتعرض لها الفنانة نجوى فؤاد هذا العام، بل سبق تعرضها لآلام في الظهر، التي كشفت عنها قائلة: «منذ أسبوعين لم أكن أستطيع السير على قدمي نهائيا، وذلك بسبب آلام الظهر والفقرات القطنية، إلا أنني أجريت عملية عبارة عن تردد حرارى بتلك المنطقة».

وأضافت نجوى فؤاد بشأن تطورات حالتها قائلة: «الآن أصبحت أفضل وصرت أمشى ولو على خفيف، ولكن أفضل من ذي قبل، وخلال الأسبوع القادم سأذهب للطبيب لأعلم مدى استجابة حالتي للعملية التي أجريتها».

ً
نجوى فؤاد عن زواجها من أحمد رمزي: كأنه عشوة ولم يدم طويلا

بين عذاب المرض والتشريد في عمر الـ70.. نجوى فؤاد تروي مأساتها بالدموع (فيديو)

أمي صممت ليا أول بدلة رقص.. نجوى فؤاد تكشف حقيقة اعتزالها الفن (فيديو)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «كانت بمفردها في المستشفى».. آخر تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار