غضب في برشلونة بسبب يامال
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T10:36:19+03:00

اخبار الرياضة، ويأمل الاتحاد الإسباني في مشاركة صاحب الـ16 عاما في منافسات يورو 2024 .،غضب في برشلونة بسبب يامال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغضب في برشلونة بسبب يامالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ويأمل الاتحاد الإسباني في مشاركة صاحب الـ16 عاما في منافسات يورو 2024 في منتصف يونيو القادم في ألمانيا، فيما سيخوض المنتخب الأولمبي منافسات أولمبياد باريس في أواخر شهر يوليو المقبل. أكد أنه يرفض مشاركة اللاعب في البطولتين وأشار إلا أن إصابات بيدري وجافي مؤخرا سببها كثرة الضغط على الثنائي في أكثر من مسابقة.وطلب برشلونة عقد اجتماع للتوصل لاتفاق مع الاتحاد الاسباني بشأن اللاعب وعدد دقائق مشاركاته مع منتخب اسبانيا مؤكدا أنه لن يسمح للاعب بالتواجد في البطولتين معا في صيف 2024 المقبل.

غضب في برشلونة بسبب يامال was last modified: مارس 29th, 2024 by Alaa


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غضب في برشلونة بسبب يامال،وتم نقلها من سبورت السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار