الكلى لا تعمل بكامل كفاءتها والرئة بها بعض الالتهاب تفاصيل حالة أحمد رفعت الصحية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T03:17:23+03:00

اخبار الرياضة، أعلن وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت لاعب النادي .،الكلى لا تعمل بكامل كفاءتها والرئة بها بعض الالتهاب تفاصيل حالة أحمد رفعت الصحية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي "الكلى لا تعمل بكامل كفاءتها والرئة بها بعض الالتهاب".. تفاصيل حالة أحمد رفعت الصحية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت لاعب النادي بعدما أصدرت مستشفى زمزم في الإسكندرية بيانًا رسميًّا بنقل أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر إلى القاهرة.

وقال رئيس نادي مودرن فيوتشر، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة " أون تايم سبورت 1" مع الإعلامى أحمد شوبير: " أحمد بحالة جيدة حاليًّا، وهناك فريق طبي متخصص حاليًّا يعمل على حالته على مدار 24 ساعة بأحد مستشفيات القاهرة، عقب انتقاله من الإسكندرية".

وتابع: "الكلى لا تعمل بكامل كفاءتها، والرئة يوجد بها بعض الالتهاب، ولم نستطع تحديد سبب سقوط أحمد رفعت حتى الآن".

وأضاف: "والدته تقيم معه بالمستشفى، واللاعب يقوم بالتحرك منفردًا ويتحدث معنا بشكل طبيعي حاليًّا".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الكلى لا تعمل بكامل كفاءتها والرئة بها بعض الالتهاب".. تفاصيل حالة أحمد رفعت الصحية ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار