بعد تصريحاته بيرس مورجان يلمح لاستضافة محمد صلاح في برنامجه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T23:08:12+03:00

اخبار الرياضة، السبت 27 أبريل 2024 11 02 م لمّح بيرس مورجان المذيع .،بعد تصريحاته بيرس مورجان يلمح لاستضافة محمد صلاح في برنامجه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تصريحاته.. بيرس مورجان يلمح لاستضافة محمد صلاح في برنامجهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 27/أبريل/2024 - 11:02 م

لمّح بيرس مورجان المذيع والصحفي بقناة سي إن إن، للقاء حواري منتظر مع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عقب تصريحات الأخير بعد مباراة وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي.

وأعاد بيرس مورجان المذيع والصحفي الذي يقدم برامج حوارية على التليفزيون، وصاحب برنامج حواري على شبكة سي إن إن، تغريدة لـ تصريحات محمد صلاح نجم ليفربول.

بيرس مورجان يلمح لاستضافة محمد صلاح في برنامجه

وقال بيرس مورجان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس: حان الوقت لإجراء المقابلة يا محمد صلاح.

وكانت التغريدة التي أعاد بيرس مورجان نشرها: عندما كان صلاح يسير في منطقة الصحفيين، كان يرفض قبول الأسئلة ويقول: إذا تحدثت اليوم ستكون هناك نار.

مشادة بين صلاح وكلوب

وخلال مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الممتاز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حدثت مشادة بين محمد صلاح ومدربه يورجن كلوب.

وعقب هدف فريق وست هام يونايتد الثاني في شباك ليفربول، وحينما كان يستعد نجم الريدز ومنتخب مصر، نشبت مشادة كلامية بين محمد صلاح ويورجن كلوب، حيث ظهر الغضب على اللاعب قبل نزوله بلحظات، وخلال الحديث مع المدير الفني قبل المشاركة في المباراة، قبل نهاية اللقاء بدقائق، نشبت مشادة كلامية قوية بين الثنائي. 

وعقب المباراة علّق الثنائي على هذا الأمر، حيث قال كلوب: تحدثنا عن تلك اللحظة في غرفة تبديل الملابس مع اللاعبين.. لقد انتهى الأمر، وكل شيء على ما يُرام، وعن مشادته مع محمد صلاح، قال إنه يشعر بأن الأمر انتهى بالنسبة لـ مو وليس بينهما خلاف الآن.

في حين ذكرت تليجراف البريطانية، أن محمد صلاح طُلب منه التحدث للصحفيين بعد المباراة لكنه رفض الطلب وقال بوضوح: إذا تحدثت اليوم ستكون هناك نار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تصريحاته.. بيرس مورجان يلمح لاستضافة محمد صلاح في برنامجه،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار