مدرب دريمز الغاني عن مواجهة الزمالك استعدينا بشكل جيد لحجز بطاقة التأهل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T22:56:10+03:00

اخبار الرياضة، السبت 27 أبريل 2024 10 55 م تحدث عبد الكريم زيتو المدير .،مدرب دريمز الغاني عن مواجهة الزمالك استعدينا بشكل جيد لحجز بطاقة التأهل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب دريمز الغاني عن مواجهة الزمالك: استعدينا بشكل جيد لحجز بطاقة التأهلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 27/أبريل/2024 - 10:55 م

تحدث عبد الكريم زيتو المدير الفني لفريق دريمز الغاني، عن مواجهة فريقه أمام الزمالك، في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

مدرب دريمز الغاني: استعدينا بشكل جيد لحجز بطاقة التأهل

وقال زيتو في تصريحاته للمؤتمر الصحفي: استعدينا بشكل جيد لمواجهة الزمالك، واللقاء لن يكون سهلا، لكن هدفنا هو حجز بطاقة التأهل إلى النهائي. 

وأضاف: نريد أن يحضر اللاعب رقم 12 في المباراة غدا أمام الزمالك وهو الجمهور، لكنني أبقى حيث أتحكم، سواء حصلنا على إجابة أم لا، فنحن لدينا تركيز على مهمتنا.

تصريحات مدرب دريمز الغاني عن مواجهة الزمالك 

وواصل: جون أنطوي ليس في كامل لياقته، لكنه مستعد وسيشارك في المباراة بشكل طبيعي، حتى إذا كانت إحدى قدميه منتفخة، ولكنه سيشارك لأن اسمه وخبراته كافية في مباراة مثل الغد. 

واختتم مدرب دريمز الغاني تصريحاته: نريد أن نجعل اسم نادي دريمز حقيقة، وتحقيق هدفنا بالتأهل لنهائي الكونفدرالية، وقادرون على تحقيق ذلك.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني

في سياق متصل، تنطلق مباراة الزمالك ودريمز الغاني في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد بابا يارا في مدينة الكوماسي الغانية، غدا الأحد، في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب دريمز الغاني عن مواجهة الزمالك: استعدينا بشكل جيد لحجز بطاقة التأهل،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار