بمشاركة مرموش بايرن ميونخ يعبر فرانكفورت بثنائية في الدوري الألماني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T18:45:07+03:00

اخبار الرياضة، سجل هاري كين نجم بايرن ميونخ هدفين ليقود فريقه للفوز على ضيفه آينتراخت فرانكفورت .،بمشاركة مرموش بايرن ميونخ يعبر فرانكفورت بثنائية في الدوري الألماني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبمشاركة مرموش.. بايرن ميونخ يعبر فرانكفورت بثنائية في الدوري الألمانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سجل هاري كين نجم هدفين ليقود فريقه للفوز على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1/2 اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 31 من لكرة القدم.

على ملعب أليانز أرينا أسعد هاري كين جماهير الفريق البافاري بهدف مبكر سجله في الدقيقة التاسعة مستفيدا من تمريرة زميله كونراد لايمر.

وأدرك فرانكفورت التعادل بهدف هوجو إيكيتيكي في الدقيقة 23 ليسجل المهاجم الفرنسي هدفه الثاني في الدوري هذا الموسم، ويحتفل بإتمام انتقاله بشكل نهائي إلى الفريق الألماني بعد تفعيل بند الشراء في عقد استعارته من نادي الفرنسي.

وأضاع بايرن ميونخ أكثر من فرصة لتسجيل هدف ثان في الشوط الأول، حيث سدد ليون جرويتسكا كرة بجوار القائم بينما أنقذ كيفن تراب حارس مرمى آينتراخت فرانكفورت محاولة أخرى أمام توماس مولر.

كما تصدى القائم لفرصة ثالثة من رافائيل جيريرو لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

وفي الشوط الثاني تدخلت تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) باحتساب ركلة جزاء لصالح توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ، سجلها هاري كين بنجاح ليرفع رصيده إلى 35 هدفا في صدارة هدافي البوندسليجا هذا الموسم.

وواصل الفريق البافاري بهذا الفوز صحوته محققا فوزه الرابع على التوالي في جميع المسابقات ليحصل على دفعة معنوية قوية قبل استضافة ريال مدريد الإسباني يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب قبل نهائي دوري .

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثاني أمامه باير ليفركوزن (80 نقطة) الذي حسم تتويجه رسميا باللقب بينما تجمد رصيد آينتراخت فرانكفورت عند 45 نقطة في المركز السادس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بمشاركة مرموش.. بايرن ميونخ يعبر فرانكفورت بثنائية في الدوري الألماني،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار