عاجل مدرب مازيمبي يفجر مفاجأة بشأن الهدف الملغي أمام الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T22:41:22+03:00

اخبار الرياضة، 10 34 م السبت 27 أبريل 2024 مازيمبي .،عاجل مدرب مازيمبي يفجر مفاجأة بشأن الهدف الملغي أمام الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. مدرب مازيمبي يفجر مفاجأة بشأن الهدف الملغي أمام الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:34 م | السبت 27 أبريل 2024

مازيمبي

كشف ألكسندر جوردان المدرب العام لنادي مازيمبي الكونغولي، موقف الهدف الملغي للفريق خلال مباراة الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت علي ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تعليق مدرب مازيمبي علي إلغاء الهدف أمام الأهلي

وقال ألكسندر جوردان في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت: «كان الهدف الملغي نقطة التحول في المباراة، رامي ربيعة استطاع أن يلمس الكرة برأسه أولاً، أثناء مبارزة مع جويل بيا، لمس بيا الكرة بيده بشكل لا إرادي أثناء تمددها دون تغيير مسارها».

وتابع:« خلال مباراة الذهاب، كان هناك إجراءان متنازع عليهما، كان لدينا ركلتي جزاء في مباراة الذهاب والحكم مع الأسف لم يعود لتقنية الفار على الأقل كان لابد أن يكون أكثر حياديا في تلك المباراة».

وفاز النادي الأهلي في لقاء الذهاب علي حساب نادي مازيمبي الكونغولي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسجل ثلاثية المارد الأحمر محمد عبدالمنعم، وجاء الهدف الثاني وسام أبو علي، وسجل أكرم توفيق الهدف الثالث.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. مدرب مازيمبي يفجر مفاجأة بشأن الهدف الملغي أمام الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار