ليفركوزن يتمسك بسلسلة اللا هزيمة بعد تعادل قاتل أمام شتوتجارت بالدوري الألماني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T23:25:18+03:00

اخبار الرياضة، نجح فريق باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني لكرة القدم هذا الموسم، في الحفاظ على سجله .،ليفركوزن يتمسك بسلسلة اللا هزيمة بعد تعادل قاتل أمام شتوتجارت بالدوري الألماني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليليفركوزن يتمسك بسلسلة اللا هزيمة بعد تعادل قاتل أمام شتوتجارت بالدوري الألمانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجح فريق باير ليفركوزن بطل لكرة القدم هذا الموسم، في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم بعد تعادله المثير مساء اليوم السبت مع ضيفه شتوتجارت بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة 31 من المسابقة.

ورغم تقدم شتوتجارت بهدفين عن طريق كريس فيهريتش في الدقيقة 47، ودينيز أونداف في الدقيقة 56، إلا أن ليفركوزن تمكن من العودة للقاء بقوة في النصف ساعة الأخيرة، ونجح في تعديل النتيجة.

وسجل أمين عدلي الهدف الأول لباير ليفركوزن في الدقيقة 61، ثم أضاف زميله روبرت أندريتش هدف التعادل في وقت قاتل في الدقيقة 96، لينقذ فريقه من تلقي الخسارة الأولى هذا الموسم.

وحقق فريق باير ليفركوزن رقما قياسيا هذا الموسم بعدم تلقي أي هزيمة في 46 مباراة متتالية حتى الآن في جميع المسابقات.

التعادل اليوم، رفع رصيد باير ليفركوزن إلى 81 نقطة في صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الألماني، كما ارتفع رصيد شتوتجارت إلى 64 نقطة في المركز الثالث.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفركوزن يتمسك بسلسلة اللا هزيمة بعد تعادل قاتل أمام شتوتجارت بالدوري الألماني،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار