هل يغيب أحمد فتوح عن مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T20:57:20+03:00

اخبار الرياضة، 08 52 م السبت 27 أبريل 2024 أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك .،هل يغيب أحمد فتوح عن مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل يغيب أحمد فتوح عن مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:52 م | السبت 27 أبريل 2024

أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

حسم مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقف أحمد فتوح، لاعب الفريق، من مباراة دريمز الغاني، التي تجمع الفريقين بإياب نصف النهائي مسابقة كأس الكونفدرالية، مساء غد الأحد، على أرضية ملعب ستاد بابا يارو بكوماسي.

موقف أحمد فتوح من مباراة الزمالك ودريمز 

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن أحمد فتوح جاهز لمباراة الزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية، مشيرا إلى أن اللاعب تعافى بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية، خلال الفترة الماضية، وشارك في التدريب الختامي للفريق بشكل كامل.

أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

وتابع: «الجهاز الفني سيشرك أحمد فتوح في لقاء الزمالك أمام دريمز الغاني، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به»، مشيرا إلى أنه «كان هناك تفكير في الدفع بإيراهيما نداي، لكن مع جاهزية أحمد فتوح، سيعود لقيادة الجهة اليسري بصورة طبيعية».

إصابة أحمد فتوح في مباراة الزمالك والأهلي

وتعرض أحمد فتوح لإصابة في العضلة الخلفية، خلال مباراة الزمالك والأهلي في الجولة العاشرة من مسابقة دوري nile للمحترفين، التي حقق فيها الفارس الأبيض الانتصار بثنائية مقابل هدف وحيد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يغيب أحمد فتوح عن مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار