الأهلي يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T02:24:12+03:00

اخبار الرياضة، كشف الناقد الرياضي أحمد درويش، عن اقتراب النادي الأهلي، من التعاقد مع إياد .،الأهلي يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الناقد الرياضي أحمد درويش، عن اقتراب النادي الأهلي، من التعاقد مع إياد العسقلاني، لاعب الإسماعيلي السابق، والمحترف حاليا في رستوف الروسي، خلال الفترة المقبلة، لدعم صفوف المارد الأحمر.

وكتب «درويش» عبر حسابه على «فيسبوك»: «الأهلي يتوصل لاتفاق لضم إياد العسقلاني في الصيف المقبل».

ويجيد إياد العسقلاني اللعب بالقدم اليسرى؛ إذ يشغل مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر، وخاض 9 مباريات مع الإسماعيلي خلال الموسم الجاري، قبل انتقاله لروستوف الروسي، وتمكن من صناعة هدف وحيد.

وأعلن نادي روستوف الروسي، التعاقد مع إياد العسقلاني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من نادي الإسماعيلي، مقابل 900 ألف دولار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار