المصري يخطف فوزًا غاليًا أمام الداخلية في الدوري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T18:45:26+03:00

اخبار الرياضة، تقدم المصري البورسعيدي لوصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق .،المصري يخطف فوزًا غاليًا أمام الداخلية في الدوري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمصري يخطف فوزًا غاليًا أمام الداخلية في الدوري الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تقدم المصري البورسعيدي لوصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزا غاليا ومتأخرا 1 / صفر على ضيفه الداخلية، اليوم الأحد، في المرحلة الـ20 للمسابقة.

وارتدى التونسي معتز الزدام ثوب الإجادة في اللقاء، عقب تسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليقود الفريق البورسعيدي لتحقيق فوزه الثاني على التوالي في المسابقة.

وارتفع المصري، الذي انتزع فوزه العاشر في البطولة هذا الموسم مقابل 4 تعادلات و5 هزائم، إلى 34 نقطة في المركز الثاني من 19 مباراة، بفارق نقطة وحيدة خلف بيراميدز (المتصدر)، الذي لعب 16 لقاء.

في المقابل، توقف رصيد الداخلية، الذي تلقى خسارته العاشرة هذا الموسم مقابل فوز وحيد و8 تعادلات، عند 11 نقطة، ليبقى في ذيل الترتيب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المصري يخطف فوزًا غاليًا أمام الداخلية في الدوري الممتاز،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

انتفاضة القطبين

أخبار الوطن

احدث الأخبار