عودة محتملة بعد الإصابة تريزيجيه على مقاعد بدلاء طرابزون أمام غازي عنتاب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T18:57:41+03:00

اخبار الرياضة، أعلن كاجان مورادوغلو مدرب طرابزون سبور، تشكيل لاعبيه الرسمي لمواجهة غازي عنتاب، .،عودة محتملة بعد الإصابة تريزيجيه على مقاعد بدلاء طرابزون أمام غازي عنتاب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعودة محتملة بعد الإصابة.. تريزيجيه على مقاعد بدلاء طرابزون أمام غازي عنتابفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن كاجان مورادوغلو مدرب طرابزون سبور، تشكيل لاعبيه الرسمي لمواجهة غازي عنتاب، اليوم، في في مباراة حاسمة ضمن منافسات مباريات الجولة الـ34 من الدوري التركي.

يتواجد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، على مقاعد بدلاء فريقه طرابزون سبور، ويُنتظر عودته للمشاركة في هذه المباراة، بعد غيابه عن آخر مباراتين بسبب الإصابة.

ويعتمد المدرب مورادوغلو على التشكيلة التالية في هذه المباراة:

حراسة المرمى: أورجان تشاكير

خط الدفاع: عارف بوسلوك - توماس مونييه - ستيفانو دينزفيل - باتيستا ميندي

خط الوسط: إينيس بردهي - بيرات أوزديمير - ادين فيسكا

خط الهجوم: باول اونواتشو - نيكولاس بيبي - تاكسيارشيس فونتاس

يسعى طرابزون، الذي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 55 نقطة، لتحقيق فوزٍ يُعزز موقعه في الصراع على التأهل لدوري ، فيما يبحث غازي عنتاب، صاحب المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة، عن تحقيق نتيجة إيجابية تُبعده عن صراع الهبوط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عودة محتملة بعد الإصابة.. تريزيجيه على مقاعد بدلاء طرابزون أمام غازي عنتاب،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار