بورنموث يقسو على برايتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T18:52:20+03:00

اخبار الرياضة، عزز بورنموث تواجده في المنطقة الدافئة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة .،بورنموث يقسو على برايتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبورنموث يقسو على برايتون بثلاثية في الدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عزز بورنموث تواجده في المنطقة الدافئة بجدول ترتيب الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق انتصارا ثمينا ومستحقا 3 / صفر على ضيفه برايتون، اليوم الأحد، في المرحلة الـ35 للمسابقة.

وافتتح الأرجنتيني ماركوس سينيسي التسجيل لبورنموث في الدقيقة 13، فيما أضاف زميلاه التركي إنيس أونال والهولندي جاستن كلويفرت الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقتين 52 و87 على الترتيب.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد بورنموث، الذي حقق فوزه الـ13 في المسابقة هذا الموسم والثاني على التوالي، إلى 48 نقطة في المركز العاشر.

في المقابل، توقف رصيد برايتون، الذي تكبد خسارته الـ12 في البطولة خلال الموسم الحالي، مقابل 11 فوزا و11 تعادلا، عند 44 نقطة، ليظل في المركز الثاني عشر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بورنموث يقسو على برايتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار