عاجل موقف محمد صلاح من عروض الدوري السعودي آخر كلام
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T19:00:48+03:00

اخبار الرياضة، 06 52 م الأحد 28 أبريل 2024 محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي .،عاجل موقف محمد صلاح من عروض الدوري السعودي آخر كلام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- موقف محمد صلاح من عروض الدوري السعودي.. آخر كلامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:52 م | الأحد 28 أبريل 2024

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر

كشف أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق، والإعلامي في شبكة قنوات أون تايم سبورتس، عن مصير النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي، وموقفه من العروض السعودية الأخيرة.

شوبير ينفي وجود عروض من الدوري السعودي لمحمد صلاح

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «لا يوجد عرض رسمي من أندية الدوري السعودي لمحمد صلاح، إنما فقط اتصالات من أحد المسؤولين من السعودية».

وأضاف شوبير: «في الوقت الحالي إذا وصل عرض رسمي من الدوري السعودي لمحمد صلاح سيوافق، خاصة بعد ظروفه الحالية مع الريدز، وأيضاً بعد تأكد رحيل الألماني يورجن كلوب المدير الفني ليفربول بنهاية الموسم الجاري».

مشادة كلامية بين محمد صلاح ويورجن كلوب

وشهد اللقاء الأخير لليفربول بالدوري الإنجليزي، أمام ويست هام، مشادة كلامية بين محمد صلاح، ومدربه الألماني كلوب، أثناء الدفع به كبديل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن الجولة 35 من منافسات الممتاز.

موقف ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث من جدول ترتيب الإنجليزي برصيد 75 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 22 مباراة، والتعادل خلال 9 لقاءات، وخسر خلال 4 مواجهات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- موقف محمد صلاح من عروض الدوري السعودي.. آخر كلام،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار