كواليس تحضير ياسمين رئيس لمشهد رقص شهرزاد في مسلسل جودر
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T23:37:00+03:00

اخبار الفن، نشرت النجمة ياسمين رئيس، على حسابات السوشيال ميديا الرسمية الخاصة بها، صورا من .،كواليس تحضير ياسمين رئيس لمشهد رقص شهرزاد في مسلسل جودر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكواليس تحضير ياسمين رئيس لمشهد رقص شهرزاد في مسلسل جودرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت النجمة ياسمين رئيس، على حسابات السوشيال ميديا الرسمية الخاصة بها، صورا من كواليس تدريباتها على مشهد رقص شهرزاد في أول مقابلة لها مع شهريار والذي حصد ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور، حيث تقدم ياسمين رئيس دور شهرزاد الشهيرة في رواية ألف ليلة وليلة في موسم ، من خلال جودر، الذي تشارك فيه البطولة مع النجم ياسر جلال الذي يجسد شخصيتين الأولى شهريار والثانية شخصية بطل الرواية جودر.

ويعرض مسلسل «جودر» علي قناة ON ومنصة Watch it وتقوم ياسمين رئيس بدور شهرزاد والمسلسل من بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، وليد فواز، أحمد فتحي وتأليف أنور عبد المغيث و وإخراج إسلام خيري وإنتاج المتحدة وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى وميديا هب.

وقد حصلت النجمة ياسمين رئيس مؤخراً على جائزة أفضل ممثلة عن دور ليلى بفيلمها أنا لحبيبي في الدورة 72 من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، وعلى صعيد آخر تنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها «الفستان الأبيض» والذي مقرر عرضه في النصف الثاني من العام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كواليس تحضير ياسمين رئيس لمشهد رقص شهرزاد في مسلسل جودر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار