إليسا تكشف أسرارها حبيبها والإنجاب خسارتها أموالها في بنوك لبنان
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T23:33:38+03:00

اخبار الفن، حلت النجمة إليسا ضيفة في برنامج بودكاست بيج تايم، تقديم الإعلامي عمرو أديب،إليسا تكشف أسرارها حبيبها والإنجاب خسارتها أموالها في بنوك لبنان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإليسا تكشف أسرارها.. حبيبها والإنجاب.. خسارتها أموالها في بنوك لبنانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حلت النجمة إليسا ضيفة في برنامج « بودكاست» بيج تايم، تقديم الإعلامي عمرو أديب.

وكشفت الفنانة إليسا العديد من الأسرار حول حياتها الشخصية ومشوارها الفني، بجانب حديثها عن تفاصيل خسارتها بيتها وأموالها في بنوك لبنان.

أبرز تصريحات إليسا «بودكاست» بيج تايم

انهيار الليرة اللبنانية خسرني أموال 25 سنة شغل.

تحدثت غليسا في حوارها في برنامج «بودكاست بيج تايم» على قناة «MBC1»، و عبّرت إليسا عن فقدانها للأمل في استرداد أموالها، إلا أنها تؤمن بأن الله سيعوضها خيراً.

وأضافت إليسا أنها كانت تضع كل ثروتها في البنك، وفقدت ما حققته خلال 25 سنة من العمل والتعب، لكنها قررت التركيز على الجانب الإيجابي والتعامل مع هذا التحدّي.

وأشارت إليسا أيضاً إلى تجربتها المرعبة مع انفجار مرفأ بيروت، مؤكدة أن ما شاهدته في شوارع بيروت من دمار وخراب كان أسوأ بكثير من دمار منزلها.

الفنانة اللبنانية اليسا ضيفة بود كاست

إليسا: تعرضت للعنف اللفظي وفي كلمة بتوصل إنسان إنه ينهي حياته

وكشفت إليسا أيضا عن تعرضها للاعتداء من قبل رجل، مؤكدة أنها "شخصية يغار عليها"، وأنها لا تقبل العنف بأي شكل من الأشكال، سواء كان جسدياً أو لفظياً.

ختمت إليسا حديثها، قائلة: «لا أقبل العنف حتى في الكلام، لأن هناك كلام قاسي وجارح، وأنا تعرضت للعنف اللفظي، ومن خلال تجربتي أدركت أنه أقوى من العنف البدني».

وروت إليسا تفاصيل التعدي عليها من رجل، قائلة: «طوال حياتي لم يحدث أن قام رجل بضربي، ولكن هناك شخص حاول، وقلت له وقتها أنا لن أقبل بهذا الأمر، لا أنكر أن هناك شخص حاول التعدي علي».

وعبرت عن حبها الشديد لـ «جارة القمر» فيروز، مؤكدة أنها تعشق كل أغنياتها عن لبنان، مشيرة إلى أنها ستغني لفيروز ولو رفضت ابنتها ذلك.

وقالت: «أمنيتي أعمل ألبوم تجديد أغاني فيروز، (أنا أغني مثل فيروز)، ابنة فيروز تنزعج دائما من غنائي لفيروز وحلمي هذا لن يتحقق».

دافعت المطربة اللبنانية إليسا عن ملابسها التي يصفها الجمهور بـ"الجريئة"، قائلة "نشأت في بيئة تسمح بذلك، من صغري وأنا أرتدي هذه الملابس، ولو نشأت في بيئة أخرى بالتأكيد ما كنت لأفعل هذا".

وأضافت أن الشخص الذي دخلت معه في علاقة عاطفية حاليا، لا يتدخل في طريقة ظهورها على المسرح، ويحترم عملها بشكل كبير.

ونصيحتي لشيرين عبد الوهاب ترجع لمشوارها الفني بالناس الصح.

وتابعت «لا أحد يتدخل في عملي، على المسرح أنا من يقرر ما أفعل، علاقتنا بدأت وأنا أفعل هذا، فلا يجب عليه التدخل في الأمر، ولكن حينما نخرج سويًا قد يُعلق على ملابسي، وفي أحيان كثير استجيب له واستبدلها بأخرى».

آخر اعمال اليسا

علي جانب اخر تقدم إليسا تتر « ع أمل »بطولة الفنانة ماغي بو غصن، والذي يعرض حاليًا ضمن موسم .

«» تكشف رأيها في حبها للمسك.. وهو سر قوتها

منى زكي: «لست الأعلى أجرًا بين الفنانات.. والإنجاب بعد سن الـ40 صعب»

«البوس» أساس حياتنا وبينام كتير جدًا.. منى زكي تتحدث لأول مرة عن علاقتها بـ أحمد حلمي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إليسا تكشف أسرارها.. حبيبها والإنجاب.. خسارتها أموالها في بنوك لبنان،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار