مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3 ياسمين تشعر بالذنب لتسببها فى مشكلة نفسية لابنها
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T19:20:39+03:00

اخبار الفن، شعرت ياسمين رانيا يوسف بالذنب لأنها تسببت في مشكلة نفسية لابنها نتيجة طلاقها في .،مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3 ياسمين تشعر بالذنب لتسببها فى مشكلة نفسية لابنها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسل بقينا اتنين الحلقة 3.. ياسمين تشعر بالذنب لتسببها فى مشكلة نفسية لابنهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شعرت ياسمين "" بالذنب لأنها تسببت في مشكلة نفسية لابنها نتيجة طلاقها في عيد زواجها الـ25 حيث تصدر فيديو الطلاق التريند وانتشار هاشتاج "طلقها في الضلمة"، بينما ما زال أدهم "شريف منير" يرى أن الأمر لا يصل إلى حد المشكلة وأن الأمور طبيعية، خلال الحلقة الثالثة من بقينا اتنين.

يعرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3، بطولة شريف منير و رانيا يوسف على قناة CBC، في تمام الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحاً والعادة الثانية 11:15 صباحاً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات .

وشهدت أحداث مسلسل بقينا اتنين المعروض ضمن دراما رمضان 2024 تصدر أدهم "شريف منير" وياسمين "رانيا يوسف" التريند على مواقع التواصل الاجتماعى تحت هاشتاج "طلقها في الضلمة" بعد طلاقهما.

بدأت المضايقات تطارد أدهم "شريف منير" وياسمين "رانيا يوسف"، وعائلتهما بعد طلاقهما وتصدرهما التريند على مواقع التواصل الاجتماعى تحت هاشتاج "طلقها في الضلمة".

وبدأت الشركات تسحب العقود من شركة الدعاية التى يمتلكها أدهم، كما تعرض الأولاد أيضا لمضايقات وأدهم يحاول البحث عن حلول بمساعدة الشاب "سيف" المسئول عن السوشيال ميديا بالشركة والذى يحب ابنته "ريم".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3.. ياسمين تشعر بالذنب لتسببها فى مشكلة نفسية لابنها،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار