بعد وقوعها في فخ رامز جلال معلومات لا تعرفها عن أصايل محمد
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T19:20:12+03:00

اخبار الفن، استضاف الفنان رامز جلال خلال برنامج رامز جاب من الاخر، كل من الفنان حسن عسيري، .،بعد وقوعها في فخ رامز جلال معلومات لا تعرفها عن أصايل محمد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد وقوعها في فخ رامز جلال.. معلومات لا تعرفها عن أصايل محمدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استضاف الفنان رامز جلال خلال برنامج رامز جاب من الاخر، كل من الفنان حسن عسيري، والفنانة أصايل محمد، في الحلقة 18 من البرنامج، والمذاع على قناة MBC مصر، في تمام الساعة السادسة وعشرة دقائق مساء، عقب آذان المغرب مباشرة.

رامز جلال يستضيف ضحايا حلقته الجديدة

وحرص رامز جلال علي استقبال الفنانة أصايل محمد، فور وصولها بخروجه من الشجرة، وسخر منها قائلا: "مضيفة في طيران سنغافورة،، انتي داخلة المول ده ستوديو".

وغازل رامز جلال، الفنانة أصايل محمد قائلا: "الكرز، بياكل كرز".

معلومات لا تعرفها عن أصايل محمد

أصايل محمد هي واحدة، من أبرز الشخصيات المعروفة في المملكة العربية السعودية، والتي امتلكت المكانة العالية، واشتهرت باسم صافي، وذلك بعد ان شاركت في واحد من أشهر المسلسلات السعودية المطروحة، وهو سكة سفر الجزء الثاني له، وقد تخرجت من كلية الإعلام في قسم العلاقات العامة، وبدأت بعد ذلك المشوار الفني الخاص، بها التي عملت على بنائه.

وشاركت الفنانة أصايل محمد، في العديد من الأعمال الفنية والمسلسلات المختلفة، و التي ساعدت على شهرتها، ومنها مسلسل عود اخضر، ومسلسل حالة خاصة، وخيانة وطن، وفي النهاية مسلسل سكة سفر الكوميدي والشهير التي شاركت الجزء الثاني منه، والذي حقق النجاح الكبير، والساحق.

ضحايا رامز جاب من الاخر

اللاعب احمد حسام ميدو، اللاعب امام عاشور، اللاعب محمود كهربا، اللاعب حسين الشحات، اللاعب عبد الله السعيد، اللاعب مصطفي شوبير، حارس المرمي محمد ابو جبل، الاعلامي عبدالناصر زيدان، الفنان أحمد السقا، الفنان باسم سمرة، الفنان محمد لطفي، الفنانة سمية الخشاب، الفنانة ميرهان حسن، مطرب المهرجانات حسن شاكوش، الفنانة نجلاء بدر، النجم محمد رياض، النجمة ايتن عامر، النجمة اللوزي، النجم أحمد فهمي.

تردد قناة أم بي سي مصر

ومن المقرر عرض برنامج رامز جاب من الآخر علي قناة ام بس سي مصر علي تردد

القمر الصناعي: .

التردد: 11470.

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: افقي.

الجودة: اتش دي

:

ضحايا الحلقة 18 من برنامج رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال

بعد ظهورهم مع رامز جلال.. تفاصيل خلافات فادي خفاجة ومها أحمد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد وقوعها في فخ رامز جلال.. معلومات لا تعرفها عن أصايل محمد،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار