بعد انهيار الأسعار 3 سيارات مستعملة أتوماتيك لا تتجاوز نصف مليون جنيه
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T15:32:46+03:00

اخبارالمنوعات، 03 19 م الخميس 28 مارس 2024 كتب محمد جمال تشهد الأسابيع .،بعد انهيار الأسعار 3 سيارات مستعملة أتوماتيك لا تتجاوز نصف مليون جنيه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد انهيار الأسعار.. 3 سيارات مستعملة أتوماتيك لا تتجاوز نصف مليون جنيهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:19 م الخميس 28 مارس 2024

كتب - محمد جمال:

تشهد الأسابيع القليلة الماضية بسوق السيارات المصري تراجع أسعار العديد من السيارات الجديدة بنسب كبيرة تجاوزت النصف مليون جنيه، الأمر الذي أدى حالة من الارتباك والتراجع الكبير بأسعار السيارات المستعملة خلال الأيام القليلة الماضية.

وبعد تراجع أسعار السيارات الزيرو بالسوق المصري خلال الأيام القليلة الماضية، تأثرت جميع الطرازات المستعملة أيضًا وباتت تقدم بأسعار أقل من التي كانت تعرض بها.

وخلال هذه الأوقات يبحث العديد من عملاء السوق المصري المقبلين على الشراء، عن السيارات التي تعمل بناقل حركة أتوماتيك بالإضافة إلى أن يكون سعرها مناسب ولا يتجاوز نصف مليون جنيه.

لادا جرانتا

تباع لادا جرانتا موديل 2020 التي تعمل بناقل حركة أتوماتيك عبر منصات بيع المستعمل بمتوسط سعري 480 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية في السعر النهائي.

بروتون ساجا

تباع بروتون ساجا موديل 2020 التي تعمل بناقل حركة أتوماتيكي بمتوسط سعري 460 الف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية وعداد الكيلو متر في السعر النهائي.

نيسان صني

تباع نيسان صني موديل 2017 المستعملة عبر منصات بيع المستعمل بمتوسط سعري 450 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات في السعر النهائي.

اقرأ أيضًا..

بعد انهيار الزيرو.. تراجع أسعار 3 سيارات مستعملة بقوة

تراجع أسعار 31 سيارة جديدة بمصر في أقل من أسبوعين

بعد زيادة البنزين.. أوبر ترفع أسعار خدماتها في مصر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد انهيار الأسعار.. 3 سيارات مستعملة أتوماتيك لا تتجاوز نصف مليون جنيه،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار