مواصفات سيارة السادات المشاركة بمئوية تأسيس نادى السيارات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T17:20:33+03:00

اخبارالمنوعات، 04 04 م السبت 27 أبريل 2024 كتب محمد جمال نظم نادي السيارات .،مواصفات سيارة السادات المشاركة بمئوية تأسيس نادى السيارات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواصفات سيارة السادات المشاركة بمئوية تأسيس نادى السياراتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:04 م السبت 27 أبريل 2024

كتب - محمد جمال:

نظم نادي السيارات والرحلات المصري، أمس الجمعة، فعاليات احتفالية بشارع قصر النيل بمنطقة وسط البلد بمناسبة مرور 100 عام على تأسيسه.

شارك حفيد الملك فاروق ابن الملك فؤاد، والمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق، وخالد العناني وزير الآثار السابق، في أكبر تجمع للسيارات الكلاسيكية بوسط القاهرة، بمناسبة مرور مائة عام على تأسيس نادى السيارات.

ونظم نادي السيارات والرحلات المصرية مسيرة بالسيارات الكلاسيكية التاريخية بشوارع وسط البلد في احتفالية ضمت عددا كبيرا من المركبات التاريخية، وعلى رأس هذه الطرازات سيارة الرئيس الراحل أنور السادات.

ويرصد التقرير التالي مواصفات سيارة الرئيس الراحل محمد أنور السادات التي شاركت أمس الجمعة، بإحتفالية مرور مائة عام على تأسيس نادى السيارات والرحلات المصري.

تواجدات كاديلاك Fleetwood talisman أمس الجمعة، خلال احتفالية نادى السيارات والرحلات المصري بمناسبة مرور مائة عام على تأسيسه.

كانت كاديلاك السادات واحدة من أصل 900 سيارة فقط تم تصنيعها على مستوى العالم، وهي مزودة بمحرك 8 اسطوانات سعة 2.5 لتر وسرعتها تصل 56 كم في الساعة، ومعززة بزجاج مضاد للرصاص.

ويبلغ طول السيارة 630 سم، وعرضها 215 سم وإرتفاعها بصل إلى 160 سم.

وعلى مدار أكثر من 11 عامًا من حكم مصر، لم يمتلك السادات سيارة خاصة به، واكتفى خلال تحركاته بالسيارات التابعة لرئاسة الجمهورية وأبرزها سيارة بنز بلمان 600 وسيارة كاديلاك فليتوود 66.

كان نادي السيارات قد شهد التأسيس الأول له عام 1905 بكيان يجمع مالكي السيارات في مصر من الأمراء والنبلاء، ولكنه لم يستمر بسبب ظروف الحرب العالمية الأولى، ليعاد تأسيسه مرة أخرى في عام 1924 تحت مسمى "نادي السيارات الملكي المصري".

اقرأ أيضًا..

چي ڤي للاستثمار وكيلاً جديدًا لعلامة لادا الروسية في مصر.. فيديو

رينو تاليانت تصبح أرخص سيارة أوروبية في مصر بعد انخفاضها 126 ألف جنيه

تقرر استدعاء أكثر من 30 ألف سيارة بسبب عيب خطير



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواصفات سيارة السادات المشاركة بمئوية تأسيس نادى السيارات،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار